إعلان

بينهن أصالة وإليسا وأنغام.. 10 فنانات دافعن عن شيرين بعد إيقافها عن الغناء

11:00 ص الأحد 24 مارس 2019

10 فنانات دافعن عن شيرين بعد إيقافها عن الغناء

كتب- بهاء حجازي:

أعلن عدد من الفنانات تضامنهم مع الفنانة شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة، بعد تحويلها للتحقيق في نقابة المهن الموسيقية وإيقافها عن الغناء، بعد اتهامها بالإساءة لمصر أثناء أحيائها لحفل غنائي بالبحرين الأسبوع الماضي.

ونرصد لكم في هذا التقرير فنانات دافعن عن شيرين.

ميريام فارس

نشرت الفنانة ميريام فارس عبر حسابها الشخصي بموقع"تويتر": "حبيبتي إن شاء الله تكون غيمة سوداء عابرة، إنت بنت أصل وما بتستاهلي إلا كل خير يا شيرين".

بلقيس

دافعت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي عن الفنانة شيرين عبد الوهاب، وكتبت بلقيس عير حسابها الشخصي بموقع" تويتر": "شيرين متعاطفة معاها جدا ومكالمتها مع الإعلامي عمرو أديب أحزنتني، وواضح إنها لم تكن تقصد النية السيئة أو إضمار الشر وكانت دعابة ربما ثقيلة، شيرين هى صوت مصر في عصر الأغنية النسائي وتستحق أن تصدح في بلدها دائماً وأسأل الله أن يفرج كربتها وتنتهي الأزمة وتعدي على خير".

نداء شرارة

نشرت الفنانة الشابة نداء شرارة عبر حسابها الشخصي بموقع"تويتر": "كلنا معاكي يا شيرين وعارفين إنك لم تكوني تقصدين الإساءة ابدًا.. يا بنت مصر، يا صوت وإحساس ميختلفش عليه إنسان، الله يقويكي وتضلي تقدمي فنك المتفرد والنادر والقليل في هذا الزمن ربنا يحميكي".

يذكر أن نداء شرارة تعد أحد مواهب برنامج ذا فويس فى نسخته قبل الأخيرة، حيث كانت بفريق المطربة شيرين عبد الوهاب، واستطاعت نداء أن تحصل على اللقب كأول مطربة محجبة.

أنغام

حرصت المطربة أنغام على مساندة صديقتها شيرين عبد الوهاب، في أزمتها الأخيرة، واتهامها بالتطاول على مصر في أثناء حفلها، الذي أقيم الأسبوع الماضي بالبحرين.

ونشرت "أنغام" صورة لشيرين عبد الوهاب عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وكتبت: "شيرين بنت مصر ولم تقصد الإساءة ولا يمكن أن يشكك أحد في مصريتها وحبها لمصر وحبنا ليها، كفايه كده شيرين بنت مصر وبتحب مصر وقلبي معاكي يا حبيبتي".

أصالة

أصالة_1

نشرت الفنانة أصالة عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام": "شيري فنّانة رفيعة المستوى، طيّبة عفوية لدرجة قد لا تُصيبُ بالتّعبير عمّا تقصد، وأنا كغيري الكثير ممّن يعرفونها، على ثقة بأنّها ستتريّث فيما لا يجب أن يحصل، وثقتنا بالفنان الكبير الأستاذ هاني شاكر كبيرة بأنّ يكون له طيب الأثر، بوقفة مع مطربة يفخر بها الفنّ، غذّت المشاعر وقوّمت قلوب وتغنّت بجميع أنواع المشاعر، وتألّقت بأغاني الوطن، وأنّ تمرّ هذه المحنة على خير، وكلّنا ثقه بأنّها ستزيد تألّقاً في عالم يحتاجها، ومن شكّ يوماً بولاءها حتماً سيرجع يصفح عنها، لأنّها منه وهو يزهو بها".

مي كساب

حرصت الفنانة مي كساب على الدفاع عن الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة، وغردت مي على "تويتر" قائلة: "حبيبتي شيرين ربنا دايمًا بيكون واقف جنبك ما تزعليش هتعدي والناس هتفهم إنك ماكنتيش تقصدي ربنا يقويكي".

إليسا

نشرت الفنانة إليسا عبر حسابها الشخصي بموقع "تويتر" تغريدة تعلق بها على أزمة الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب،وكتبت إليسا: "أنا بعرف قدي بتحبي مصر وما قصدك تأذي حدا. وأنا بتمنى تعدي الأزمة على خير وترجعي لفنك، الله يمرق هالأزمة يا شيرين".

نجوى كرم

نجوى كرم

نشرت الفنانة نجوى كرم عبر حسابها الشخصي بموقع "تويتر" تغريدة تعلق بها على أزمة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، وكتبت نجوى:"مثّلتي بلدِك مصر بكل العالم وكنتِ رافعة راسِك وفخورة ببلدِك، نحنا ما بنشكّ أبداً بوطنيتِك وبحبِّك لمصر يا شيرين".

نوال الزغبي

نوال الزغبي_1

ونشرت الفنانة نوال الزغبي، عبر حسابها الشخصي بموقع "تويتر"، تغريدة، كتبت فيها: "إنتِ بنت النيل والأصول وكلنا معك وبنعرف طيبتك وحبك لبلدك مصر، بحبك يا أختي الغالية، يا شيرين"

وكانت نقابة المهن الموسيقية قد أعلنت عن إجراء تحقيق مع الفنانة شيرين عبد الوهاب يوم الأربعاء المقبل.

يُذكر أن المحامي سمير صبري تقدم ببلاغ ضد المطربة شيرين يتهمها بالإساءة للدولة المصرية، إذ قالت في حفل لها بالبحرين: " أتكلم هنا براحتي، اللي بيتكلم في مصر بيتحبس".

فيديو قد يعجبك: