• خاص| أشرف زكي: حمل النقابة "تقيل" ورشحت نفسي من أجل زملائي

    09:07 ص السبت 23 مارس 2019

    كتب-أحمد الجزار:

    قال الفنان أشرف زكي إن فوزه بمقعد النقيب بالتزكية مسؤولية كبيرة، مؤكدًا إن هذه المرة الأولى الذي يفوز فيها النقيب بالتزكية في تاريخ النقابة، وذلك في انتخابات التجديد النصفي للنقابة والتي أقيمت أمس الجمعة.

    وأضاف زكي في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" خضت الانتخابات من أجل زملائي ولا أنكر إنني حتى اللحظات الأخيرة كنت مترددًا في خوض التجربة، ولكن قررت الترشح بناءٍ على رغبة وثقة زملائي "وماكنش عندي اختيار تاني".

    وتابع "زكي" حمل النقابة "تقيل" في ظل المستجدات التي يمر بها السوق الأن.

    وأشار "زكي" أنه سيقوم بالعديد من الخدمات خلال الفترة المقبلة منها دار للمسنين، والنظر في المعاشات، كما سيتم تعديل اللائحة الخاصة بالنقابة.

    وأعلنت اللجنة القانونية المشرفة على انتخابات التجديد النصفى لنقابة المهن التمثيلية، عن فوز الدكتور أشرف زكى بمقعد النقيب بالتزكية بعد ترشحه منفردًا على المنصب، بينما فاز بعضوية مجلس النقابة كل من إيهاب فهمي ٦٠٠ صوت، وأشرف طلبة حسن ٥٣٦ صوتًا، وسامي مغاوري ٥١٥ صوتًا، وعفاف رشاد ٤٦٠ صوتًا، ونهال عنبر ٤٠٣ صوت، ومصطفى حجاج ٣٩٥ صوتًا .

    حرص عدد كبير من نجوم الفن على الحضور والإدلاء بأصواتهم، بينهم تامر عبد المنعم وهاني رمزي وأحمد وفيق وأحمد زاهر وأحمد بدير وهاني سلامة ورياض الخولي ومجدي كامل ومحمد رياض وسميحة ايوب ورجاء الجداوي، وغيرهم.

    وتنافس على عضوية المجلس 14 مرشحا لاختيار 6 من بينهم، وهم الفنانين سامي مغاورى، إيهاب فهمي، عفاف رشاد، أشرف طلبة، سامح بسيوني، نهال عنبر، نجلاء شعير، محسن صبري، سامي نوار، سميحة عبد الهادي، مصطفى حجاج، كريم البسطي، هاني عبد الهادي، إبراهيم غنام.

    إعلان

    إعلان

    إعلان