النشرة الفنية| شيرين تبكي على الهواء ووفاة مطرب بطلق ناري وأول قرارات نقيب الممثلين

12:03 ص السبت 23 مارس 2019

كتب- بهاء حجازي:

نشر موقع مصراوي، أمس الجمعة، عددًا من الأخبار الفنية المتعلقة، بأول قرارات أشرف زكي بعد فوزه بمقعد النقيب في انتخابات التجديد النصفي لنقابة الممثلين، وبكاء الفنانة شيرين عبدالوهاب على الهواء، ووفاة مطرب بطلق ناري، وغيرها.

وإليكم تفاصيل ما تم نشره.

بعد فوزه بمقعد النقيب.. أشرف زكي يكشف لـ"مصراوي" عن أول قراراته

قال أشرف زكي نقيب الممثلين أنه سيقوم بتعديل لائحة النقابة في أول قرار سيتخذه بعد فوزه أمس الجمعة بمقعد النقيب في انتخابات التجديد النصفي للنقابة، والتي أقيمت صباح أمس الجمعة.. وإليكم التفاصيل.

صور| ريهام سعيد تحتفل بعيد زواجها الثالث

احتفلت الإعلامية والفنانة ريهام سعيد بعيد زواجها الثالث مع زوجها ومجموعة من أصدقائها.. وإليكم التفاصيل.

فيديو| بنات رانيا يوسف يقتحمن التصوير لتقديم هدايا عيد الأم

طرحت الفنانة رانيا يوسف، الحلقة التاسعة من برنامجها "More about Rania"، عبر قناتها الرسمية بموقع اليوتيوب، وعبر حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.. وإليكم التفاصيل.

حوار| نادية رفيق: اشتغلت مؤلفة وأنا عندي 14 سنة وعملت أم لكل ممثلي مصر

هي واحدة من أشهر الأمهات في تاريخ السينما العربية، امتازت بصوت حنون وأداء عذب مرهف، جعل صورتها كأم محفورة في أذهان جمهورها.. وإليكم التفاصيل.

وفاة مطرب بطلق ناري أثناء تصوير أحدث كليباته

لقي المطرب الأمريكي الصاعد، جاستن كارتر مصرعه عن عمر ناهز الـ35 عاماً بعد تعرضه لطلق ناري أثناء تصوير أحدث كليباته الغنائية، وكان المسدس من المقرر استخدامه ضمن مشاهد الكليب.. وإليكم التفاصيل.

فيديو| رمضان يروج لأولى حفلاته: "أومال فين الجمهور؟!"

روج الفنان محمد رمضان لحفله الأول، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".. وإليكم التفاصيل.

أم الدراما السودانية فائزة عمسيب: "مصر طوقت عنقي بتكريمي"

قبل أيام من حلول احتفالات عيد الأم، كان التكريم من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية هدية للفنانة فائزة عمسيب الملقبة بأم الدراما السودانية، وزاد من تأثرها بذلك أن يأتي التكريم "من قلب مصر أم الفنون في عالمنا الإفريقي والعربي" على حد وصفها.. وإليكم التفاصيل.

في بيان جديد.. نقابة "الموسيقيين" تدافع عن قرارها بإيقاف شيرين عبدالوهاب

أصدر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية،برئاسة أمير الغناء العربى، الفنان هاني شاكر، بيانًا صحفيًا أمس الجمعة بشأن أزمة شيرين عبد الوهاب وإيقافها عن الغناء.. وإليكم التفاصيل.

فوز أشرف زكي بمقعد النقيب وفهمي ونهال ومغاوري بالعضوية في انتخابات نقابة "الممثلين"

أعلنت اللجنة القانونية المشرفة على انتخابات التجديد النصفى لنقابة المهن التمثيلية، عن فوز الدكتور أشرف زكى بمقعد النقيب بالتزكية بعد ترشحه منفردًا على المنصب.. وإليكم التفاصيل.

بكاء شيرين عبدالوهاب في مكالمة هاتفية مع عمرو أديب: "أنا غلطانة"

استضاف الإعلامي عمرو أديب الفنانة شيرين عبدالوهاب في مداخلة هاتفية عبر برنامجه "الحكاية" والذي يعرض على فضائية "Mbc مصر"، للتعليق على قرار إيقافها من نقابة المهن الموسيقية بعد اتهامها بالتطاول على مصر أثناء حفلها الذي أقيم الأسبوع الماضي بالبحرين.. وإليكم التفاصيل.

إعلان