• أشرف زكي يكشف لـ"مصراوي" سبب غياب النجوم الشباب عن انتخابات نقابة "الممثلين"

    10:59 م الجمعة 22 مارس 2019
    أشرف زكي يكشف لـ"مصراوي" سبب غياب النجوم الشباب عن انتخابات نقابة "الممثلين"

    فوز أشرف زكي بمقعد نقيب المهن التمثيلية

    كتب- أحمد الجزار:

    كشف الفنان أشرف زكي في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" عن سبب غياب النجوم الشباب عن انتخابات التجديد النصفي لنقابة الممثلين والتي أقيمت صباح اليوم الجمعة بنادي البحر الأعظم.

    وقال زكي أنه تلقى العديد من رسائل الدعم والمكالمات الهاتفية من النجوم الشباب، ولكنهم غابوا عن المشهد اليوم بسبب علمهم مبكرًا بفوزي بمقعد النقيب بالتزكية، وأنني لست في حاجة إلى وجودهم أو دعمهم في تلك اللحظة.

    وأضاف زكي، لم أغضب منهم، لأنني أعلم أن معظمهم مرتبط بتصوير أعمال رمضان إلى جانب سفر البعض الأخر خارج مصر.

    وأعلنت اللجنة القانونية المشرفة على انتخابات التجديد النصفى لنقابة المهن التمثيلية، عن فوز الدكتور أشرف زكى بمقعد النقيب بالتزكية بعد ترشحه منفردًا على المنصب، بينما فاز بعضوية مجلس النقابة كل من إيهاب فهمي ٦٠٠ صوت، وأشرف طلبة حسن ٥٣٦ صوتًا، وسامي مغاوري ٥١٥ صوتًا، وعفاف رشاد ٤٦٠ صوتًا، ونهال عنبر ٤٠٣ صوت، ومصطفى حجاج ٣٩٥ صوتًا .

    حرص عدد كبير من نجوم الفن على الحضور والإدلاء بأصواتهم، بينهم تامر عبد المنعم وهاني رمزي وأحمد وفيق وأحمد زاهر وأحمد بدير وهاني سلامة ورياض الخولي ومجدي كامل ومحمد رياض وسميحة ايوب ورجاء الجداوي، وغيرهم.

    وتنافس على عضوية المجلس 14 مرشحا لاختيار 6 من بينهم، وهم الفنانين سامي مغاورى، إيهاب فهمي، عفاف رشاد، أشرف طلبة، سامح بسيوني، نهال عنبر، نجلاء شعير، محسن صبري، سامي نوار، سميحة عبد الهادي، مصطفى حجاج، كريم البسطي، هاني عبد الهادي، إبراهيم غنام.

    إعلان

    إعلان

    إعلان