• تصريحات نجوم الفن × أسبوع | الحالة الصحية لنجل مها أحمد وسيطرة أنور وجدي على ليلى مراد

    09:57 م الجمعة 22 مارس 2019

    إعداد -بهاء حجازي:

    تتنافس البرامج التليفزيونية كل أسبوع على استضافة أشهر نجوم ونجمات الفن، للحديث عن أمور شخصية وفنية، تضمن الخروج بتصريحات جريئة، تحقق أعلى نسب مشاهدة.

    وفي السطور التالية، يستعرض "مصراوي" أبرز 7 تصريحات لأهل الفن في البرامج خلال الأسبوع الماضي منها مجدي كامل ومها أحمد يكشفان الحالة الصحية لابنهما وشيماء سيف تتحدث عن والدتها...

    مجدي كامل ومها أحمد يكشفان تفاصيل إصابة ابنهما بضعف بالكلام والحركة

    كشف الفنان مجدي كامل، وزوجته الفنانة مها أحمد، عن تفاصيل إصابة ابنهما أحمد بضعف في النطق والكلام. وقال "كامل"، في لقائه ببرنامج "أنا وبنتي"، مع الفنان شريف منير، المذاع على فضائية "أون إي"، إنه ليس على علاقة قرابة بزوجته مها، كما أن ما حدث لنجله، هو خطأ طبي.

    شيماء سيف: أمي جهاز مخابرات

    كشفت الفنانة شيماء سيف في برنامج معكم منى الشاذلي، المذاع عبر قناة "cbc"، والتي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، عن تفاصيل علاقتها بوالدتها. وقالت الفنانة شيماء سيف في معكم، إنها لم تكن تستمع كلام والدتها، ولكن لم تقم بالكثير من المشاكل التي يقوم بها الأطفال في مثل سنها وقتها.

    إياد نصار يكشف تفاصيل دوره في مسلسل أمريكي

    كشف الفنان إياد نصار عن دوره في مسلسل أمريكي مؤخرًا، والذي يقوم فيه بدور جنرال يمني لا يتحدث الإنجليزية بطلاقة في 10 حلقات. وقال "نصار"، خلال لقاءها ببرنامج "معكم"، تقديم منى الشاذلي، المذاع على فضائية "سي بي سي"، اليوم الخميس، أن النظام الأمريكي مختلف عن العربي كثيرًا، وكان غير مفهوم بالنسبة له في البداية.

    فيديو| وفاء عامر في برنامج أنا وبنتي: "أنا جوزي سي السيد"

    قالت الفنانة وفاء عامر في برنامج أنا وبنتي: "أنا ديمًا بتعامل مع كل اللي حواليا أنى أمهم أخواتى وأصحابي حتى جوزى على الرغم أنه أكبر مني". وأضافت: "محمد جوزي سي السيد جدًا وأنا بحب كده لأننا طلعنا اتربينا على كده من زمان ومش بحب موضه البنات اللي بتكتب على الفيسبوك أنا شغاله عنده ولا إيه".

    نجل ليلى مراد: "مش بحب أنور وجدي.. أمي اتعذبت معاه كتير"

    كشف المخرج والفنان زكي فطين عبد الوهاب، عن كواليس حياة ليلى مراد مع الفنان الراحل أنور وجدي. وقال عبد الوهاب، خلال لقائه مع برنامج "معكم"، تقديم منى الشاذلي، المذاع عبر فضائية "سي بي سي"، يوم الأربعاء الماضي، أنه لم يكن يحب أنور وجدي، بسبب سيطرته على والدته، متابعًا: "أمي اتعذّبت معاه كتير".

    محمد فؤاد: "كنت بستغل الغناء أحيانا لأغراض دنيئة"

    قال الفنان محمد فؤاد، إنه كان أحيانًا يستغل الغناء لأغراض دنيئة، وحكى قصة عندما كان موسم جمع القطن، ويقرر الغناء عندما يرى فتاة تعجبه ليوقعها في حبه، موضحًا أنه كان دائما في صغره يغني أغاني الفنان عبدالحليم حافظ. وأضاف أنه كان يدعو الله عند أداء مناسك الحج والعمرة بأن يرزقه "بنت الحلال"، وبعد أسبوع أكرمه الله بها.

    فردوس عبد الحميد عن زواجها من محمد فاضل: "كنت محققة ذاتي قبل زواجنا"

    تحدثت الفنانة فردوس عبد الحميد، عن زواجها من المخرج محمد فاضل، قائلة: "أنا كنت محققة ذاتي، وكنت عاملة اسم كويس من قبل ما أتزوجه". وقالت: "مافيش شك إني عملت مع الأستاذ محمد فاضل أهم الحاجات اللي عملتها في تاريخي الفني".

    إعلان

    إعلان

    إعلان