الفن في أسبوع| وفاة فنانين كبيرين و"فيفي" تتعرض لأزمة صحية وإيقاف شيرين عبدالوهاب عن الغناء

09:15 م الجمعة 22 مارس 2019

الفن في اسبوع

كتب- بهاء حجازي:

نشر موقع مصراوي، خلال الأسبوع الماضي، عددًا من الأخبار الفنية المتعلقة بوفاة الفنانين الكبيرين عزت إبراهيم، و جلال عيسي، وتعرض الفنانة فيفي عبده لوعكة صحية، واحتفال الفنان عمرو دياب بعيد ميلاد الفنانة دينا الشربيني، وفوز أشرف زكي لفترة رئاسية جديدة لنقابة المهن التمثيلية،وغيرها.

وإليكم تفاصيل ما تم نشره.

بالفيديو.. عمرو دياب يحتفل مع دينا الشربيني بعيد ميلادها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للنجم عمرو دياب، وهو يحتفل بعيد ميلاد الفنانة دينا الشربيني ضمن كواليس مسلسلها "زي الشمس".. وإليكم التفاصيل.

فيديو.. أول ظهور لدينا عقب عودتها من العمرة: "أنا ماتجوزتش"

نشرت الفنانة دينا مقطع فيديو، عبر صفحتها الرسمية، بموقع إنستجرام، بعد عودتها من الأراضي المقدسة عقب أدائها مناسك العمرة.. وإليكم التفاصيل.

ماذا قال نجوم الفن عن عيد الأم

يحتفل عدد كبير من نجوم الفن بعيد الأم هذا العام، حيث نشر بعضهم صورًا لأمهاتهم، والبعض الآخر نشر أغاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. وإليكم التفاصيل.

وفاة الفنان جلال عيسى.. والعزاء في مسجد المحروسة

رحل الفنان جلال عيسى عن عالمنا، ، عن عمر ناهز 82 عامًا.. وإليكم التفاصيل.

فيفي عبده لجمهورها: "ادعولي.. أنا بموت"

نشرت الفنانة فيفي عبده مجموعة صور لآيات قرآنية، عبر حسابها الرسمي في موقع "انستجرام"، وطلبت من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل.. وإليكم التفاصيل.

"لا يمثلنا ونقف مع أشقائنا المسلمين".. نجوم هوليوود ينعون شهداء حادث نيوزيلندا الإرهابي

حرص عدد من ألمع نجوم هوليوود بينهم نجوم من أصل نيوزيلندي على نعي شهداء حادث نيوزيلندا الإرهابي، الذي استهدف مصليي مسجدين في مدينة كرايست تشيرش بنيوزيلندا صباح الجمعة الماضية.. وإليكم التفاصيل.

فوز أشرف زكي بمقعد النقيب وفهمي ونهال ومغاوري بالعضوية في انتخابات نقابة "الممثلين"

أعلنت اللجنة القانونية المشرفة على انتخابات التجديد النصفى لنقابة المهن التمثيلية، عن فوز الدكتور أشرف زكى بمقعد النقيب بالتزكية بعد ترشحه منفردًا على المنصب.. وإليكم التفاصيل.

بالمستندات- الموسيقيين توقف شيرين عبد الوهاب بتهمة التطاول على مصر في البحرين

قررت نقابة المهن الموسيقية إيقاف النجمة شيرين عبد الوهاب عن العمل اعتبارًا من اليوم الخميس، وإحالتها للتحقيق فيما نُسب إليها من تصريحات تضر بالأمن القومي المصري.. وإليكم التفاصيل.

الأقصر السينمائي.. "حتى أخر الزمان" يفوز بـ"الفبريسي" و"ماباتا باتا" يحصل على جائزة رضوان الكاشف

اختتمت مساء الخميس الماضي، 21 مارس، فعاليات الدورة الثامنة من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، بحضور رئيس المهرجان السيناريست سيد فؤاد ومديرته المخرجة عزة الحسيني، والرئيس الشرفي للمهرجان الفنان محمود حميدة. . وإليكم التفاصيل.

إعلان