• أفلام وأغاني ومسلسل وحفلة.. هذا ما سيقدمه الدينامو محمد رمضان في 2019

    10:00 ص الخميس 21 مارس 2019

    كتب - بهاء حجازي:

    انتعاشة فنية يعيشها الفنان محمد رمضان، بين مسلسله الرمضاني "زلزال" ونجاح أغنيته الجديدة "فيرس" وأغنيته "مافيا" التي طرحها مع بداية رأس السنة، إلى جانب تعاقد رمضان على عدد من الأفلام يخوض بها سباقات جديدة، سيحرص بكل تأكيد أن تكون في الصدارة.

    في التقرير التالي نرصد لكم أعمالًا على قائمة انتظار محمد رمضان:

    فيلم مع سيف عريبي

    تعاقد الفنان محمد رمضان على بطولة فيلم جديد مع شركة "مقام" للإنتاج الفني، لصاحبها المنتج سيف عريبي، ويعد هذا التعاون الأول بينهما.

    نشر "رمضان" صورة له عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، أثناء التوقيع، وعلق على الصورة قائلاً: "وقعت فيلم مع شركة مقام لصاحبها المنتج سيف عريبي"، وأضاف: "في هذا الفيلم مفاجأة لأول مرة في فيلم عربي التفاصيل الكاملة غدًا ثقة في الله نجاح".

    رجالة حمزة

    تعاقد الفنان محمد رمضان مع المنتج يوسف الطاهر على بطولة فيلم "رجالة حمزة"، من تأليف محمد ناير، وإخراج هادي الباجوري، وتم إعداد التجهيزات للفيلم إلا أن التجهيزات توقفت بسبب انشغال محمد رمضان ببطولة مسلسل "زلزال". والفيلم يشارك رمضان البطولة فيه الفنان ماجد الكدواني، في أول تعاون يجمعهما سويًا.

    بطل العالم

    بعد اتفاقه على بطولة مسلسل "نسر الصعيد" الذي قدمه في العام الماضي، يستعد محمد رمضان حاليًا لفيلم "بطل العالم" من تأليف محمد عبدالمعطي، الذي تعاون مع رمضان في مسلسلي "الأسطورة" و"نسر الصعيد".

    وقرر رمضان تصوير الفيلم بعد إجازة العيد، ولكن رمضان لم يصور الفيلم حتى الآن، ويعتبر "بطل العالم" هو التعاون الأول بين شركة نيوسينشرى وبين النجم محمد رمضان.

    أغنية القمر

    نشر الفنان محمد رمضان على صفحته بـ"فيسبوك"، الفيديو التشويقي لأغنيته الجديدة "القمر"، المنتظر أن يتم إطلاقها كاملة خلال أيام، عبر قناة محمد رمضان على "يوتيوب".

    أغنية "القمر" إنتاج شركة "سينرچي - تامر مرسي"، وإخراج ياسر سامي.

    حفل غنائي

    يستعد محمد رمضان حاليًا لإحياء أول حفل غنائي له يوم 29 مارس المقبل في مركز المنارة بالتجمع الخامس، يتولى تنظيمه نبيل السويسي ومحمد محسن جابر. ​

    إعلان

    إعلان

    إعلان