النشرة الفنية| معلومات عن الراحل عزت إبراهيم وتفاصيل الحالة الصحية لفيفي عبده

12:10 ص الأحد 17 مارس 2019

النشرة الفنية

إعداد - مروان الطيب:

نشر موقع مصراوي أمس السبت عددًا من الأخبار الفنية، المتعلقة بوفاة الفنان عزت إبراهيم، والحالة الصحية لفيفي عبده، وكواليس الأقصر السينمائي، وحوار حنان شوقي، وجديد حفل محمد رمضان. وإليكم تفاصيل ما تم نشره:

بالصور- الرسم بالرمال وحضور ضيف على "عكاز".. لقطات افتتاح "الأقصر للسينما الأفريقية"


افتتحت وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، مساء أمس الجمعة 15 مارس، الدورة الثامنة من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، برئاسة السيناريست سيد فؤاد، تديره المخرجة عزة الحسيني، ورئاسة شرفية للفنان محمود حميدة، وذلك في أحد أهم وأكبر المعابد الأثرية في مدينة الشمس "معبد الكرنك".

وإليكم التفاصيل:

نوال أشهر مصممة تترات في السينما: "تتر الإرهابي وضعني في ورطة.. واعتزلت طلباً للراحة"

لا تعد نوال أشهر من عملوا في مجال تصميم تترات الأفلام السينمائية فحسب، بل إنها رائدة من رواد هذا المجال، شاركت في أكثر من 600 عمل، وعملت على مدار 40 عامًا مع كبار المخرجين.

وإليكم التفاصيل:

تفاصيل جنازة وعزاء الفنان الراحل عزت إبراهيم

قال الفنان منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، إن الصلاة على الفنان الراحل عزت إبراهيم، عصر اليوم، في كنيسة السيدة العذراء، بشارع شبرا.

وإليكم التفاصيل:

بالصور- درة بوشوشة: الإنتاج ليس سهلاً ولهذا السبب تركت إدارة "أيام قرطاج السينمائية"

أعربت المنتجة التونسية درة بوشوشة عن سعادتها بتكريمها من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، مؤكدة أنها شعرت بالفخر لأن التكريم يأتيها للمرة الثانية من مصر بلد السينما.

وإليكم التفاصيل:

بعد أن طلبت الدعاء لها.. تفاصيل الحالة الصحية لفيفي عبده

أثارت الفنانة فيفي عبده، حالة من القلق لدي جمهورها بعد إعلان تعرضها لأزمة صحية شديدة، وطلبت من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل، عبر صفحتها بموقع "إنستجرام".

وإليكم التفاصيل:

عمل مع شاهين ومنير والساحر وصفاء أبو السعود.. معلومات عن الفنان عزت إبراهيم بعد وفاته اليوم

توفى الفنان عزت إبراهيم، صباح اليوم السبت، بعد صراع مع المرض، داخل أحد المستشفيات، وشيع جثمانه من كنيسة السيدة العذراء من شارع شبرا.

وإليكم التفاصيل:

لبلبة لـ"مصراوي": لم أجرؤ على تقليد هذه الفنانة.. ونجاة غضبت مني

اشتهرت الفنانة لبلبة في بداية مشوارها الفني بقدرتها على تقليد الآخرين، وشاركت في حفلات كبار المطربين بفقرة ثابتة تقلد فيها كل النجوم.

وإليكم التفاصيل:

حوار| حنان شوقي: "الزعيم راهن عليا في الإرهابي.. وأنا من مدرسة أحمد زكي ودي نيرو"

تحتفل الفنانة حنان شوقي بعيد ميلادها الـ52، إذ ولدت 16 مارس 1967، وقدمت أدوارًا كثيرة في أعمال مهمة مثل "ليالي الحلمية" في التليفزيون، و"الإرهابي" في السينما.

وإليكم التفاصيل:

منظم حفل محمد رمضان: هذا ما سنقدمه للحضور

أعلن نبيل السويسي منظم الحفل الغنائي المرتقب للفنان محمد رمضان عن تفاصيل جديدة، لما وعد النجم الشاب بأن يكون "أقوى حفلة في مصر".

وإليكم التفاصيل:

إعلان