بعد "بتستقوى".. المجلس القومي للمرأة يوجه رسالة لسمية الخشاب

09:00 م الجمعة 15 مارس 2019
 بعد "بتستقوى".. المجلس القومي للمرأة يوجه رسالة لسمية الخشاب

سمية الخشاب

كتب - بهاء حجازي:

نشر المجلس القومي للمرأة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل "فيس بوك" منشورًا يشكر فيه الفنان سمية الخشاب على كليبها الجديد "بتستقوى" والذي تتعرض فيه لقضية العنف ضد المرأة.

وجاء في شكر المجلس لقومي للمرأة: "يتوجه المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه بالشكر إلى الفنانة سمية الخشاب على الرسالة التي تضمنتها أغنيها الجديدة بتستقوى التي تناقش من خلالها مشكلة العنف ضد المرأة، وهي مشكلة خطيرة في المجتمع لابد من مواجهتها وإيجاد حلول رادعة لها، هذا ويعتبر الفن أحد الأدوات المهمة في مواجهة المشكلة، من خلال دوره في التوعية".

وطرحت الفنانة سمية الخشاب كليب "بستقوى"، عبر قناتها الرسمية في موقع "يوتيوب"، والذي تناقش فيه قضية العنف ضد المرأة، وعرضت سمية الخشاب الكليب على "المجلس القومي للمرأة"، والذي أبدى سعادته بالكليب.

وعلم "مصراوي" أن الخشاب عرضت الكليب على شخصيات بارزة في المجلس، وأبدوا إعجابهم به، وحماسهم له، خاصة أن مناهضة العنف ضد المرأة على رأس أولويات المجلس.

وظهرت سمية في الكليب وهي تبكي وعلى وجهها علامات الضرب، الأغنية من كلمات هشام صادق وألحان سمية الخشاب وتوزيع محمد عباس، ومن إخراج جميل جميل المغازي.

إعلان

إعلان