بالصور.. تعرف على 8 رجال في حياة أنغام

03:42 م الخميس 14 مارس 2019

أنغام

كتبت- منال الجيوشي:

نجمة من العيار الثقيل، صاحبة صوت عذب مشرق، تستطيع بصوتها الوصول لقلوب معجبيها بجرعة عالية من الأحاسيس التي يحملها صوتها.

أنغام هي الفنانة التي لفتت الأنظار لها منذ طفولتها، بعدما قدمها والدها للجمهور، واستطاعت أن تحتل مكانة مميزة وسط نجوم الفن، وتعتبر من أهم نجمات الصف الأول في الغناء.

وفي حياة أنغام عدد من الرجال الذين أثروا فيها، وهم:

محمد علي سليمان

ولدت أنغام في عائلة فنية، فهي ابنة الموسيقار محمد علي سليمان، وقد استطاع والدها أن يقدم موهبة ابنته، ويلحن لها مجموعة من الأغاني التي يصفها البعض بأنها الأهم في مشوارها الفني، أبرزها "يا طيب"، "لالي"، "ببساطة كدة"، "إلا أنا".

وفي منتصف التسعينات، حدث خلاف أدى لخصام عدة سنوات بين أنغام ووالدها الموسيقار الكبير، بسبب زواجها- رغما عنه- من مهندس الصوت مجدي عارف، لتصل القطيعة بينهما عدة سنوات، وبعد وفاة شقيقتها غنوة العام الماضي، انتهت الأزمة بينهما بالصلح، ومنذ أيام ظهر معها في الاستوديو لتسجيل إحدى أغانيها.

عماد عبدالحليم

عمها المطرب الراحل عماد عبدالحليم، كان الأقرب لقلبها، فبعد حدوث خلاف بينها وبين والدها انحاز "عماد" لابنة شقيقه، ووقف بجوارها وحضر حفل زفافها، كما أن تقارب العمر بينهما جعلهما صديقين، وشكلت وفاته صدمة كبيرة عانت منها أنغام لسنوات، وتحرص في كل مناسبة أن تتذكر عمها الراحل بكلمات مؤثرة تدل على حبها الشديد له.

مجدي عارف

هو الزوج الأول لأنغام، وبسببه تحدت عائلتها حينما أصرت على الزواج منه بعد قصة حب كبيرة جمعتهما، واستمر زواجهما 5 سنوات، فقد تزوجا عام 1996، وانفصلا عام 2001، بعدما أثمرت الزيجة عن نجلها الأكبر "عمر".

فهد الشلبي

في 2004، تزوجت أنغام للمرة الثانية من الموزع الكويتي فهد الشلبي، وأنجبت منه ابنها الثاني "عبدالرحمن"، ولكن الخلافات بينهما وصلت للمحاكم، وفي النهاية أقامت أنغام دعوى "خلع" ضد زوجها وانفصلت عنه عام 2007.

أحمد عز

"زيجة غير معلنة" فعلى الرغم من زواجها من الفنان أحمد عز لعام واحد فقط وتحديدا من 2011، حتى 2012، إلا إن أنغام وعز لم يعلنا زيجتهما ولم يتحدثا عنها في وسائل الإعلام، حتى قام أحد الأشخاص بتسريب ورقة زواجهما، ووقتها أعلنا أنهما تزوجا لعام واحد بعلم المقربين منهما.

أحمد إبراهيم

منذ شهر، تزوجت الفنانة أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي يصغرها بأكثر من 11 عاما، وأثار خبر زواجهما ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن الجميع فوجئ بهذه الزيجة، كما قامت زوجته برفع دعوى طلاق للضرر.

إعلان