• اللي يعاكسها بقلة أدب.. يستحملني".. أبرز تصريحات "فهمي وهنا الزهد" مع "صاحبة السعادة"

    02:02 م الثلاثاء 12 مارس 2019
    اللي يعاكسها بقلة أدب.. يستحملني".. أبرز تصريحات "فهمي وهنا الزهد" مع "صاحبة السعادة"

    الفنان أحمد فهمي وخطيبته الفنانة هنا الزاهد

    كتب- محمد مجدي:

    استضافت الإعلامية إسعاد يونس- الثنائي الفنان أحمد فهمي وخطيبته الفنانة هنا الزاهد، ببرنامج "صاحبة السعادة" والمعروض على قناة "DMC ".

    وتحدث الثنائي خلال الحلقة عن بداية علاقتهما وكيف تعرفا على بعض، وتفاصيل أول لقاء جمعهما، ونعرض لكم خلال السطور التالية أبرز التصريحات خلال البرنامج:

    كشف أحمد فهمي عن قصة حبهما، التي اكتملت في 3 لقاءات فقط، وقال فهمي إن أول لقاء جمعه بهنا كان في عرض الخاص لفيلم "حرب كرموز"، حيث كان يرتدي نظارة شمس قبل أن توقفه "هنا" وسألته عن سبب ارتدائه نظارته مساءً، ليرد عليها: "كنت عايز أعمل نمرة".

    وأضاف فهمي "ثاني لقاء بيننا كان في أحد الكافيات وكان معنا نجما مسرح مصر علي ربيع وكريم عفيفي.. في اليوم ده هنا عملتلي أكونت على إنستجرام.. وفي ثالث لقاء عزمتهما على الغدا في أحد الأماكن العامة، وكان جنبنا معرض سيارات أخدت رأيي في العربية اللي عايزاها ومن هنا بدأت قصة حبنا".

    تمني فهمي خلال الحلقة إنه يريد أن يتعامل على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي مثل أي شخص عادي، لترد عليه هنا قائلة: "ما تتعامل عادي بس ماتشتمش حد".

    وعلق فهمي على مشاداته مع جمهور هنا قائلا: "أنا مقدر إنها فنانة ومشهورة وجميلة، والطبيعي أن تتعرض لمعاكسات، ولكن يعاكسوها بأدب، واللي هايعكسها بقلة أدب يستحمل لأني هرد وهشتمه".

    كشفت "هنا" عن أنها "اضطرت أن تعمل له بلوك أكثر من مرة، بسبب إنه بيسب البعض من جمهورها وفيه بعض الناس زعلت".

    وقالت هنا إن أحمد فهمي عزمها هي وأهلها في بيته، وماما وطنط ليلى والدة أحمد، قرأوا الفاتحة، وأحمد كان في حمام السباحة مع كاميليا ابنة شقيقه كريم".

    أشارت هنا إلى أنها أنشأت لفهمي حسابًا له على "إنستجرام"، وما زال لديها الرقم السري الخاص به، إضافة إلى الرقم السري لهاتفه.

    وقال أحمد فهمي: "إن "هنا" لما بتنزل الميه وبتطلع، شكلها بيكون غير خالص، ومبتكونش رقيقة أبدا".

    وأوضح أحمد أن شقيقيه كريم قال له لما شاف هنا، لو ضايقتها أو عملت أي حركة إحنا مش حنعرفك تاني".

    إعلان

    إعلان

    إعلان