النشرة الفنية| حفيدة أم كلثوم تقتنص"الباز الذهبي" وأرباح محمد رمضان وشهداء عائلات نجوم الفن

12:08 ص الأحد 10 مارس 2019

النشرة الفنية

إعداد- بهيرة فودة:

نشر موقع مصراوي أمس السبت عددا من الأخبار الفنية، المتعلقة بشائعة وفاة ماجد المهندس ومفاجأة عمرو دياب، ويوم الشهيد وذكرى عبد الفتاح القصري وحفيدة أم كلثوم، وإليكم تفاصيل ما تم نشره.

بالفيديو| أحمد حلمي يمنح "الباز الذهبي" لحفيدة أم كلثوم بـ""ARABS GOT TALENT

منح النجم أحمد حلمي "الباز الذهبي" لحفيدة أم كلثوم المتسابقة سناء نبيل بحلقة أمس السبت 9 مارس من برنامج " ARABS GOT TALENT"، الذي يعرض علي شاشة "MBC".. وإليكم التفاصيل

أحدهم في حادث الدرب الأحمر واَخرون بعمليات سيناء.. شهداء في عائلات نجوم الفن

لا تخلو عائلة في مصر من شهيد بين أبنائها، سواء من خلال الحروب التي خاضتها مصر، أو في محاربة الإرهاب أو في ثوراتها الشعبية.

وفي يوم الشهيد، نستعرض في هذا التقرير بعض الشهداء التي تجمعهم صلة قرابة بالفنانين.. وإليكم التفاصيل

استقبله بـ"الإغلاق" وتعرض لـ"الطرد" وانتهت بـ"فقد البصر".. 3 حكايات مأسوية للقصري مع المسرح

حلت أمس ذكرى وفاة الفنان الكبير عبد الفتاح القصري، الكوميديان الكبير، الذي رسم البسمة على وجوه كل من شاهدوه هو حنفي "الذي لا تنزل كلمته الأرض أبدا" وهو المعلم شاهين الزلط الذي قال لـ"سكر هانم": "أنا جنب منك أبقى مارلين مونرو"..

وإليكم التفاصيل

بالفيديو- حورية فرغلي ووفاء عامر تطلقان "الزغاريد" احتفالًا بـ"براءة ريا وسكينة" وإليكم التفاصيل..

شاركت الفنانة حورية فرغلي، متابعي حسابها على موقع "إنستجرام"، بصورة وفيديو من كواليس تصوير فيلمها الجديد "براءة ريا وسكينة"، في مدينة الإنتاج الإعلامي..

إليكم التفاصيل

ريهام حجاج تنشر صورة جديدة تجمعها بزوجها وتغلق التعليقات

شاركت الفنانة ريهام حجاج، متابعي حسابها على موقع "إنستجرام"، بصورة جديدة تجمعها بزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة.. وإليكم التفاصيل

تعرف على أبرز الأغاني المُهداة لروح الشهداء.. بينها واحدة غنتها "أم شهيد"

يحتفل الشعب المصري والقوات المسلحة في 9 مارس من كل عام، بـ"يوم الشهيد"، ونستعرض أبرز 10 أغانٍ قدمها نجوم الغناء لروح شهداء الوطن في أحداث مختلفة.. وإليكم التفاصيل.

فيديو| كيف رد ماجد المهندس على شائعة وفاته؟

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الجمعة، أخبارا عن وفاة الفنان ماجد المهندس، بعد تعرضه لحادث سير في المملكة العربية السعودية..

وإليكم التفاصيل

فيديو| عمرها 10 سنوات.. بهجت قمر يكشف كواليس أحدث مفاجآت عمرو دياب "كترت مواضيعك"

نشر الشاعر أيمن بهجت قمر مقطع فيديو للفنان عمرو دياب، عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك"، في أثناء غنائه أغنية "كترت مواضيعك"، بحفله أمس الأول في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا..

وإليكم التفاصيل

تعرف على أرباح محمد رمضان من "يوتيوب" في العام الواحد

حالة من الجدل والهجوم والتأييد تشهدها أغاني محمد رمضان، التي يطرحها على قناته الرسمية بموقع الـ"يوتيوب"، البداية كانت بأغنية غناها محمد رمضان في فيلم "عبده موتة"، لكن الأغنية لم تحقق أي جدل، ربما لأنها كانت داخل سياق الفيلم، وبعدها قدم أغنية "أنا أصلا جن" خلال فيلم "قلب الأسد" وحققت الأغنية 75 مليون مشاهدة عبر قناة شركة السبكي الرسمية بموقع يوتيوب..وإليكم التفاصيل

بالفيديو|طرح المشاهد الأولى من "كلبش3"

نشر المنتج تامر مرسي، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، مقطع فيديو من كواليس مسلسل "كلبش3".. وإليكم التفاصيل

إعلان