النشرة الفنية| هكذا تغيرت ملامح محمود ياسين والأزهر يغير اسم مسلسل رانيا يوسف

12:06 ص الخميس 07 فبراير 2019

إعداد- بهاء حجازي:

نشر موقع مصراوي، أمس،الأربعاء، عددا من الأخبار الفنية المتعلقة ب الفنان محمود ياسين، ومسلسل الفنانة رانيا يوسف، وشقيق ياسمين عبد العزيز يكشف حقيقة خطوبتها، وغيرها من الأخبار.

وإليكم تفاصيل ما تم نشره.

شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف حقيقة خطوبتها

نفى الفنان وائل عبد العزيز شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز، ما أثير خلال الأيام الماضية حول خطوبتها واستعدادها للزواج من أحد الفنانين، معربًا عن استيائه من هذه الشائعات.. وإليكم التفاصيل.

بالفيديو- بعد خلع الحجاب شهيرة وإلهام شاهين ترقصان في عيد ميلاد الفيشاوي

شاركت الإعلامية بوسي شلبي مقطع فيديو من حفل عيد ميلاد الفنان فاروق الفيشاوي الـ67، والذي أقيم بأحد "الكافيهات"، أمس الثلاثاء، عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".. وإليكم التفاصيل.

رانيا يوسف تكشف لمصراوي: الأزهر اعترض على اسم مسلسلي

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن سبب تغيير اسم مسلسل "ملايكة إبليس" الذي تخوض من خلاله السباق الدرامي لرمضان المقبل إلى اسم "وبينا معاد".وإليكم التفاصيل.

صورة| في أحدث صورة له.. هكذا تغيرت ملامح محمود ياسين

نشر السيناريست عمرو محمود ياسين أحدث صورة لوالده الفنان الكبير محمود ياسين، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك..وإليكم التفاصيل.

بالفيديو.. وصلة رقص لـ نادين نجيم على الطبل البلدي في عيد ميلادها

احتفل فريق عمل مسلسل "خمسة ونص" بعيد ميلاد الفنانة نادين نسيب نجيم بطلة العمل.. وإليكم التفاصيل.

يسرا ترقص مع حماقي في حفل إصدار ألبوم "كل يوم من ده"

حرصت الفنانة يسرا، على حضور الحفل الذي أقامه الفنان محمد حماقي أمس الثلاثاء، بمناسبة إصدار ألبومه الجديد "كل يوم من ده".. وإليكم التفاصيل.

خاص| تعرف على بديلة رانيا محمود ياسين في "كل ده كان ليه"

كشف الفنان أحمد سلامة، عن الاستعانة بالفنانة مها أحمد، للمشاركة في مسرحيته الجديدة "كل ده كان ليه"، المقرر عرضها علي خشبة المسرح القومي، كبديل للفنانة رانيا محمود ياسين.. وإليكم التفاصيل.

أول رد من أسرة الفنان محمود ياسين بشأن حجاب شهيرة

نشر الفنان عمرو محمود ياسين، عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك"، بيانًا يرد فيه على مهاجمي أسرة الفنان محمود ياسين بعد واقعة حجاب الفنانة شهيرة.. وإليكم التفاصيل.

وصف ليلى علوي بحب حياته وهاجم أحمد موسى لهذا السبب.. مواقف في حياة فاروق الفيشاوي

لت بالأمس ذكرى ميلاد الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، الذي ولد بإحدى قرى مركز سرس الليان بمحافظة المنوفية في يوم 5 فبراير عام 1952 لأسرة غنية مكونة من والدين و5 أشقاء (بنتين وثلاثة صبية) كان فاروق أصغرهم.. وإليكم التفاصيل.

بالصور.. مصطفى بسيط يعلق على خطوبة شقيقه من إسراء خاطر

نشر الفنان مصطفى بسيط، عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، صورًا لخطوبة شقيقه أحمد على إسراء شقيقة الفنان مصطفى خاطر.. وإليكم التفاصيل.

إعلان