النشرة الفنية| أغنية نانسي لمولودتها وتصريحات العلايلي وشائعة وفاة أحمد خليل

12:07 ص الثلاثاء 05 فبراير 2019

إعداد - ضياء مصطفى:

نشر موقع "مصراوي"، الإثنين، عددًا من الأخبار والموضوعات الفنية، منها أغنية نانسي عجرم لمولودتها، وتصريحات عزت العلايلي ولبنى عبد العزيز، وحوار أجري مع المخرج السوري طلال ديركي، وغيرها من الأخبار نستعرضها في النشرة التالية:

بالفيديو.. نانسي عجرم تُهدي مولودتها "ليا" أغنية جديدة

أهدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم مولودتها الجديدة "ليا" أغنية خاصة, طرحتها اليوم عبر قناتها على موقع "يوتيوب".. إليكم التفاصيل:

مؤلف "هيبتا" يكتب سيناريو الجزء الثاني.. ويستعد لطرح "أنت فليبدأ العبث"

قال مؤلف رواية "هيبتا" محمد صادق إنه بصدد كتابة سيناريو وحوار جزء ثان من الفيلم الذي حمل اسمها، نافيًا بذلك ما أثير عن إسناد تلك المهمة للسيناريست وائل حمدي، كما حدث في الجزء الأول.. إليكم التفاصيل:

خاص| أول تعليق من لبنى عبد العزيز عن إعادة تناول "آه من حواء"

كشفت الفنانة لبنى عبد العزيز عن عدم رفضها لتناول فيلم "أه من حواء" الذي سبق وقدمته بأبطال جدد.. إليكم التفاصيل:

خاص| أحمد سلامة يتعاون مع ابنته "سارة" في فيلم جديد

يستعد الفنان أحمد سلامة للمشاركة في بطولة فيلم جديد يحمل اسم "برج جوجو المائل"، ويتعاون فيه مع ابنته الفنانة الشابة سارة سلامة.. إليكم التفاصيل:

مدير المسرح القومي يكشف مصير مسرحية "هولاكو" والمخرج: "معرفش حاجة"

اعتذر عدد من النجوم عن عدم المشاركة في مسرحية "هولاكو"، وهي المسرحية التي كتبها الشاعر الكبير فاروق جويدة، وكان من المقرر أن يخرجها على خشبة المسرح القومي الفنان جلال الشرقاوي.. إليكم التفاصيل:

أنجلينا جولي تزور لاجئي الروهينجا في بنجلاديش

زارت المبعوثة الخاصة للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين أنجلينا جولي، اليوم الإثنين، مخيمًا للاجئي الروهينجا في مدينة "تكناف" البنغالية بالقرب من الحدود مع ميانمار، وذلك لتقييم الأوضاع الإنسانية في مستهل مناشدة الأمم المتحدة بتقديم نحو مليار دولار لإغاثتهم.. إليكم التفاصيل:

عزت العلايلي لمصراوي: "كنت رزل وسخيف في وطنيتي"

قال الفنان عزت العلايلي إنه مر بمرحلة مراهقة سياسية، وهي ظاهرة طبيعية يمر بها كل شاب، في فترة تكوين وعيه وأفكاره السياسية.. إليكم التفاصيل:

حوار| مخرج الفيلم السوري المُرشح لـ"الأوسكار": كان كابوسًا وتلقيت تهديدًا بسببه

اقتحم طلال ديركي في ثان أفلام ثلاثيته "سوريا والحرب"، والذي حمل عنوان "عن الآباء والأبناء"، عالم عضو بارز في إحدى التنظيمات الإسلامية بسوريا، يحلم بتأسيس خلافة إسلامية، لديه من الأبناء 8 يجهز الذكور منهم للعمل الجهادي، والسير في نفس الطريق الذي اختاره لنفسه، أطلق على أكبرهم "أسامة" تيمنًا بمؤسس تنظيم القاعدة أسامة بن لادن، أما الثاني فهو "أيمن" على اسم أيمن الظواهري الذراع اليمنى لـ "بن لادن".. إليكم التفاصيل:

خاص| محمد رمضان يودع "الجيش" مطلع مارس المُقبل

بعد مرور أكثر من عامين، على التحاق الفنان محمد رمضان بالجيش لأداء فترة خدمته العسكرية، يستعد حاليًا لوداع هذه المرحلة، ليصبح متفرغًا لعمله الفني.. إليكم التفاصيل:

إعلان