آسر يعلن الحداد ومنة تنعي والحلفاوي يطالب بحل.. تعليق النجوم على حادث محطة مصر

02:40 م الأربعاء 27 فبراير 2019

كتب-محمد مجدي:

حرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم التعازي لأسر ضحايا حادث القطار الذي وقع في محطة مصر، صباح اليوم الأربعاء، عبر صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

إعلان

ونعرض لكم في السطور التالية بعض تعليقات النجوم على الحادث

محمد محسن

أعرب الفنان محمد محسن عن حزنه لوقوع الحادث الأليم، وكتب عبر صفحته الشخصية بموقع "توتير": " رحم الله الضحايا في حادث محطة مصر، خالص التعازي لأسر اخواتنا والدعاء بالشفاء لكل المصابين وربنا يستر طريقنا كلنا إنا لله وإنا إليه راجعون".

منة شلبي

علقت الفنانة منة شلبي علي الحادث الأليم بتغريدة عبر صفحتها الشخصية بموقع "توتير"، وكتبت:" أنعي من قلبي شهداء محطة مصر في هذه الفاجعة، خبر بشع وصور أبشع اللهم صبّر أهل الضحايا وصبّر قلوب المصريين، إنا لله وإنا إليه راجعون".

آسر ياسين

أعلن الفنان آسر ياسين حالة الحداد على أروح ضحايا الحادث، ونشر صورة عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر"، وكتب:" إنا لله وإنا إليه راجعون حداد على أرواح قتلى حادث القطار، الفاتحة على أرواحهم وربنا يصبر أهاليهم".

نبيل الحلفاوي

وكتب الفنان نبيل الحلفاوي عن الحادث عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر"، قائلًا:" لعل الحادث المأساوي اليوم يصحح لنا حجم أزمات أتفه كثيرًا من مصائر البشر رحم الله الضحايا ولطف بالمصابين".

وتابع:" لابد من حل جذري.. لست متخصصًا لكن إن كان الحل يفوق إمكانياتنا فلنتشارك مع هيئة أجنبية بصيغة مناسبة يحددها المتخصصون، السكك الحديدية عصب رئيسي للمواطنين والمستثمرين والسياحة".

وأعلن التليفزيون المصري، أن نحو 20 قتيلا سقطوا وأصيب 40 آخرون، بعد نشوب حريق "هائل" في محطة قطارات مصر (محطة رمسيس سابقا)، صباح الأربعاء، ناجم عن انفجار "تنك بنزين" يعود لأحد القطارات.

وقالت هيئة السكة الحديد إن جرارا اصطدم صباح الأربعاء بأحد أرصفة محطة سكك حديد مصر بوسط القاهرة.

ونقلت سيارات إسعاف الضحايا إلى مستشفيات قريبة من المحطة، فيما انتقل المسؤولون إلى مكان الحادث للوقوف على آخر التطورات، كانت بعض الجثث متفحمة جراء الحريق التي تسبب فيه الاصطدام

إعلان