النشرة الفنية| إصابة حماقي وعزاء مصطفى الشامي والقائمة الكاملة للأوسكار

12:08 ص الثلاثاء 26 فبراير 2019

النشرة الفنية

إعداد - ضياء مصطفى:

نشر موقع مصراوي عددًا من الأخبار الفنية، أمس الإثنين، منها القائمة الكاملة لجوائز الأوسكار وإصابة محمد حماقي وعزاء مصطفى الشامي ومايوه ابنة عمرو دياب وتفاصيل حفل محمد منير.

حماقي يدخل المستشفى بعد تعرضه لكسر في القدم - صورة

أصيب الفنان محمد حماقي بكسر في قدمه خلال مشاركته بإحدى مباريات كرة القدم مع عدد من أصدقائه بأحد النوادي الخاصة بمدينة مصر الجديدة.. إليكم التفاصيل:

"رامي مالك" أفضل ممثل.. و"Roma" يدخل التاريخ.. القائمة الكاملة للأوسكار 91

اكتسح فيلم الدراما "Bohemian Rhapsody" حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ91 هذا العام بـ4 جوائز دفعة واحدة.. إليكم التفاصيل:

خاص| تفاصيل استعداد محمد منير لحفل إطلاق ألبوم "وطن" الجمعة المُقبل

استقر الفنان محمد منير على إجراء 3 بروفات مع فرقته الموسيقية بقيادة الملحن والموزع الموسيقي شريف نور، استعدادًا للحفل الذي يحييه مساء الجمعة الموافق 1 مارس في فاميلي بارك بالقاهرة الجديدة احتفالاً بإطلاق ألبومه "وطن".. إليكم التفاصيل:

يوسف رزق الله لـ"مصراوي": "شرم الشيخ السينمائي" لن يُقارن هذا العام بدورتيه السابقتين

أشاد الناقد الفني يوسف شريف رزق الله ببرنامج الدورة الثالثة لمهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية، والتي تقام برئاسة المخرج مجدي أحمد علي، لافتًا إلى أن هذه الدورة لن يتم وضعها في مقارنة مع الدورتين السابقتين؛ لأنهما كانتا للسينما الأوروبية والعربية الأكثر انتشارًا، ولكن تخصيص الدورة الجديدة للسينما الآسيوية سيجعلها الأكثر تميزًا.. إليكم التفاصيل:

بالفيديو| بعد فوزه بالأوسكار.. رامي مالك يتحدث العربية بالمؤتمر الصحفي

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجم المصري العالمي رامي مالك وهو يتحدث اللغة العربية في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد إعلان جوائز الدورة الـ91، صباح أمس الإثنين.. إليكم التفاصيل:

صور| علاء زينهم ومجدي فكري أول الحاضرين لعزاء مصطفى الشامي

استقبلت هبه بدر، أرملة الفنان الراحل مصطفى الشامى، عزاء زوجها، بمسجد الصديق في مساكن شيراتون بمصر الجديدة، بحضور ابنيهما مهاب وميرنا.. إليكم التفاصيل:

بالصور- نجوم الفن ينعون والدة مصطفى خاطر

حرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم التعازي لنجم "مسرح مصر" الفنان مصطفى خاطر في وفاة والدته، التي رحلت عن عالمنا أول أمس الأحد، ونعى أصدقاء خاطر والدته عبر صفحاتهم الشخصية بموقع "إنستجرام".. إليكم التفاصيل:

بينهم نيسون وستيلر.. نجوم تعاون معهم رامي مالك في أدوار ثانوية وسبقهم للأوسكار

انتصار هو الأهم، حصده النجم الأمريكي ذو الأصول المصرية رامي مالك، بفوزه بجائزة الأوسكار الأولى في مسيرته عن تجسيده المميز للرائعة الغنائية البريطاني الراحل فريدي ميركوري، في أحداث فيلم الدراما "Bohemian Rhapsody".. إليكم التفاصيل:

بالفيديو| عاصي الحلاني وزوجته يحتفلان بطرح أولى أغنيات نجلهما

احتفل النجم عاصي الحلاني، وزوجته "كوليت" بطرح أولى أغنيات نجلهما الوليد، الذي تم إطلاقها أول أمس الأحد.. إليكم التفاصيل:

إعلان