النشرة الفنية| رد أمير طعيمة على هجوم شادي محمد وتصريحات منة شلبي عن والدتها

12:13 ص الإثنين 25 فبراير 2019

النشرة الفنية

كتب - بهاء حجازي:

نشر موقع مصراوي، أمس الأحد، عددًا من الأخبار الفنية المتعلقة بوفاة والدة الفنان مصطفى خاطر، ومحطات في حياة "بلاليكا" السينما المصرية عزيز عثمان، وموعد حفل عمرو دياب في دبي. وإليكم تفاصيل ما تم نشره:

وفاة والدة نجم "مسرح مصر"

يستقبل نجم "مسرح مصر" الفنان مصطفى خاطر، العزاء في والدته يوم الثلاثاء المُقبل، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.. إليكم التفاصيل:

في ذكرى رحيله.. محطات في حياة "بلاليكا" السينما المصرية عزيز عثمان

"سيبك منهم دا مفيش غيرى.. قيمة ومركز ووظيفة ميرى"، "الغراب يا وقعة سودا جوزوه أحلى يمامة" وغيرها وغيرها كثير من الأغنيات الفكاهية التي امتاز بها عزيز عثمان، أحد الممثلين المصريين المبدعين في التمثيل والكوميديا.. إليكم التفاصيل:

"أُمِّي راقصة محترمة".. منة شلبي تكشف كيف واجهت التنمُّر في طفولتها


قالت الفنانة منة شلبي، إن والدتها الفنانة زيزي مصطفى كانت من الراقصات المحترمات، وإنها تعرضت خلال طفولتها لتنمُّر وإيذاء نفسي بسبب عمل والدتها.. إليكم التفاصيل:

العرب قادمون والأبطال الخارقون يطرقون الأبواب.. 5 مشاهد من أوسكار هذا العام

يستعد العالم اليوم الأحد لإقامة حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ91، والمقرر على مسرح "كوداك" في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية. إلا أن هذا العام يشهد فيه الأوسكار العديد من الأشياء الجديدة عليه.. إليكم التفاصيل:

أمير طعيمة يرد على هجوم شادي محمد

نشر الشاعر الغنائي، عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، منشور رد به على هجوم كابتن شادي محمد لاعب النادي الأهلي السابق.. إليكم التفاصيل:

صلاح عبد الله للزمالك: "خليكوا زي الأهلي"

نشر الفنان صلاح عبد الله تغريدة، عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، وجه بها رسالة للاعبي نادي الزمالك، قبل لقائهم بترو إتليتيكو في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.. إليكم التفاصيل:

خاص| حقيقة وفاة والدة "مدربة الأسود" فاتن الحلو

نفت "مدربة الأسود" فاتن الحلو، ما تداولته بعض المواقع الإخبارية، صباح اليوم الأحد 24 فبراير، بشأن وفاة والدتها.. إليكم التفاصيل:

بـ"كانيولا" في كفه.. عزالعرب وأيتن عامر يكشفان عن مرض ابنهما

نشر مدير التصوير محمد عز العرب، زوج الفنانة أيتن عامر، عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، صورة كشف من خلالها عن تعرض نجله "يوسف" البالغ من العمر خمسة أشهر، لأزمة صحية.. إليكم التفاصيل:

عمرو دياب يعلن عن موعد حفله في دبي

أعلن المطرب عمرو دياب عن استعداده لإحياء حفل غنائي كبير، في مدينة دبي الإماراتية ومن المقرر إقامته يوم 28 مارس المُقبل.. إليكم التفاصيل:

غدًا.. أسرة مصطفى الشامي تستقبل العزاء في مسجد الصديق

تستقبل أسرة الفنان الراحل الدكتور مصطفى الشامي العزاء، غدًا الاثنين في مسجد الصديق بمساكن شيراتون مصر الجديدة.. إليكم التفاصيل:

إعلان