النشرة الفنية| ميرهان حسين تحتفل بالإفراج وياسمين عبدالعزيز وطليقها يثيران الجدل بـ"عيد الحب"

12:08 ص الجمعة 15 فبراير 2019

إعداد- منى الموجي:
نشر موقع "مصراوي" على مدار يوم الخميس 14 فبراير، عددًا من الأخبار والموضوعات الفنية، من بينها "وفاة الفنانة نادية فهمي بعد صراع مع المرض، أبرز المعلومات عن الفنانة الراحلة وأشهر الأعمال التي شاركت فيها، ياسمين عبدالعزيز وطليقها يثيران الجدل في عيد الحب، إيراد فيلم قصة حب في أول أيام عرضه، لوسي تكشف عن دورها في فيلم حارة أم عبدالله، محمد مهران يتحدث عن أصعب مشاهده في مسلسله كارمن،.."، وغيرها من الأخبار التي نستعرض أبرزها في الصفحات التالية..

إعلان

جدل حول ياسمين عبدالعزيز وطليقها بسبب فيديوهات عيد الحب

أثارت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، جدلًا واسعًا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام، مجموعة صور لباقة من الورد بعثها لها أحد الأشخاص، في عيد الحب. إليكم التفاصيل..

وفاة الفنانة نادية فهمي

توفيت الفنانة نادية فهمي، صباح أمس الخميس، عن عمر يناهز 69 عامًا. إليكم التفاصيل..

ابنتها فنانة شهيرة وعانت من الزهايمر.. 10 معلومات عن الفنانة نادية فهمي

رحلت عن عالمنا صباح أمس الخميس، الفنانة القديرة نادية فهمي، عن عمر يناهز 69 عاما، بعد صراع طويل مع المرض. لقراءة أبرز المعلومات عن الفنانة الراحلة اضغط هنا

خاص| لوسي تكشف عن دورها في "حارة أم عبدالله"

انتهت الفنانة لوسي من تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد "حارة أم عبدالله"، الذي تم تعديل اسمه بعد أن كان "حارة حسن". إليكم التفاصيل..

صلاح عبدالله: "الزمالك بوظ الفلانتاين"

نشر الفنان الكبير صلاح عبدالله عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" تغريدة يعلق بها على تعادل الزمالك اليوم وعيد الحب. إليكم التفاصيل..

هكذا احتفلت ميرهان حسين بالخروج من السجن

نشرت الفنانة ميرهان حسين عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام مجموعة صور لها رفقة أسرتها وهي تحتفل بالإفراج عنها. لمشاهدة الصور اضغط هنا..

خاص| محمد مهران يكشف عن أصعب مشاهده في "كارمن"

كشف الفنان الشاب محمد مهران، عن أصعب مشاهده في مسلسل "كارمن"، الذي انتهى من تصويره مؤخرًا، وبدأت قناة CBC عرضه قبل أيام على شاشتها. إليكم التفاصيل..

"مشربتش من نيلها" يجمع سامح عبدالعزيز وعمر طاهر قريبًا

تعاقد المخرج سامح عبدالعزيز مع شركة "دبل ايه" لمالكها إيهاب صديق، لإنتاج فيلمه السينمائي الجديد "مشربتش من نيلها" تأليف عمر طاهر. إليكم التفاصيل..

نيقولا معوض يحتفل بعيد الحب مع محاربات سرطان الثدي في "بهية"

حرص الفنان نيقولا معوض على دعم محاربات سرطان الثدي في مستشفى بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان، وقام بزيارة مفاجئة للمستشفى شارك خلالها المقيمات والعاملات وبعض المتطوعين الشباب الاحتفال بعيد الحب. لمشاهدة الصور اضغط هنا..

إعلان