النشرة الفنية| موعد مغادرة ميريهان حسين السجن ومصير الأعمال الفنية لمنى فاروق

12:06 ص الثلاثاء 12 فبراير 2019

النشرة الفنية

نقابة الممثلين تكشف حقيقة أول اجتماع طارئ بشأن منى فاروق وشيما الحاج

إعلان

قال الفنان سامي مغاوري، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، إن اجتماع النقابة الذي عقد أمس، كان بخصوص مناقشة أمور متعلقة بنقابة الممثلين.. إليكم التفاصيل:

كتب - بهاء حجازي:

نشر موقع مصراوي، أمس الإثنين، عددًا من الأخبار الفنية المتعلقة بذكرى رحيل الفنان علاء ولي الدين، وما كشفته نقابة الممثلين عما أثير مؤخرًا بشأن منى فاروق وشيما الحاج، وغيرها.

إليكم تفاصيل ما تم نشره.

عمرو عرفة يتحدث عن آخر ليلة في حياة علاء ولي الدين

نشر المخرج عمرو عرفة، عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، مقطع فيديو لآخر المشاهد التي قدمها الفنان الراحل علاء ولي الدين، ضمن أحداث فيلم "عربي تعريفة".. إليكم التفاصيل:

والد ميرهان حسين يكشف سبب عدم زيارتها في السجن وموعد خروجها

قال المهندس حسين بسيوني، والد الفنانة ميرهان حسين، إن يوم واحد فقط يفصل ابنته عن مغادرة سجن النساء بالقناطر. وإليكم التفاصيل:

بينهم منى فاروق وتامر وميرهان.. 5 فنانين تعطلت أعمالهم بسبب سجنهم

في الأعوام القليلة الماضية، تعرض أكثر من عمل درامي للتوقف لفترات طويلة، بسبب حبس أحد المشاركين فيه، مما أدى لحدوث "ربكة" لصناع العمل. إليكم التفاصيل:

عبدالله غيث ومحمود عبدالعزيز.. أبرز النجوم الذين دعمهم نور الدمرداش في مشوارهم الفني

هو مكتشف معظم نجوم الدراما، الذين تركوا بصمة واضحة في الفن المصري، فكان يمتلك القدرة على استشراف "النجومية" بمجرد رؤية الممثل.. إليكم التفاصيل:

خاص| مؤلف "ولاد رزق": أنا أول من سعى لجزء ثانٍ وأجهز لعمل تاريخي

أعلن السيناريست صلاح الجهيني، مؤلف فيلمي "ولاد رزق 1 و2"، أن طاقم العمل يعود للتصوير بعد أيام، نافيًا ما تردد عن أن 3 أيام فقط تفصل بينهم والانتهاء من العمل.. إليكم التفاصيل:

هذا ما قاله محمد هنيدي في ذكرى رحيل علاء ولي الدين

نشر الفنان محمد هنيدي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مقطع فيديو جمعه بالراحل علاء ولي الدين من فيلم "قشر البندق".. إليكم التفاصيل:

"لحمًا ودما".. "Aladdin" يعود للسينما بعد 27 عامًا على نسخته الكارتونية

كتب - مروان الطيب:

تستعد شركة "Disney" لطرح أحدث إنتاجاتها السينمائية هذا العام؛ النسخة الواقعية لأحد أشهر كلاسيكياتها الكارتونية "Aladdin"، الذي طرحته عام 1992 وحقق نجاحًا استثنائيًا يُحسب لتاريخ الشركة المنتجة العالمية.. إليكم التفاصيل:

في ذكرى رحيله.. 30 صورة لعلاء ولي الدين ترصد مشواره الفني

في 28 سبتمبر 1963، ولد الفنان الكوميدي علاء ولي الدين، الذي عشق الفن منذ صغره، وشجعه على الأمر عمل والده الراحل سمير ولي الدين بالمجال.. إليكم التفاصيل:

إعلان