النشرة الفنية| فنانات تعرضن للتحرش وأحدث المنضمين لـ"زلزال" محمد رمضان

12:11 ص الإثنين 11 فبراير 2019

النشرة الفنية

النشرة الفنية| فنانات تعرضن للتحرش وأحدث المنضمين لـ"زلزال" محمد رمضان

إعداد - مروان الطيب:

نشر موقع "مصراوي"، الإثنين، عددًا من الأخبار والموضوعات الفنية، بينها أحمد الفيشاوي، رانيا فريد شوقي، شيرين عبدالوهاب، ماجد المصري، نيقولا معوض، محمد منير، وغيرها من الأخبار التي نستعرض أبرزها في الصفحات التالية:

رانيا فريد شوقي ابنة "الفخراني" في "الملك لير"

تقف الفنانة رانيا فريد شوقي من جديد أمام الفنان الكبير يحيى الفخراني، في مسرحية "الملك لير" والتي سيتم تقديمها على مسرح كايرو شو في التجمع الخامس، وتواصل رانيا البروفات التحضيرية، استعدادًا لبدء العروض الخاصة بها خلال الفترة المقبلة. إليكم التفاصيل:

سفير مصر بألمانيا لـ"مصراوي": حزين لعدم مشاركة أفلام مصرية بمهرجان برلين.. وتدخلت لعرض "مولانا"

استقبل بدر عبدالعاطي سفير مصر بألمانيا عدد من الصحفيين والإعلاميين المشاركين بمهرجان برلين السينمائي، خلال دورته الـ69 الذي انطلقت الخميس الماضي، وذلك مساء أمس السبت بمقر السفارة المصرية ببرلين. إليكم التفاصيل:

قبل شيرين عبدالوهاب.. 6 فنانات كشفن عن تعرضهن للتحرش (فيديوهات)

تداول رواد مواقع التوصل الاجتماعي برومو حلقة الفنانة شيرين عبد الوهاب ضمن برنامج "تخاريف"، والذي كشفت خلاله عن تعرضها للتحرش الجنسي. إليكم التفاصيل:

تعرف على خامس أغاني ألبوم محمد منير "وطن"

طرح الفنان محمد منير خامس أغاني ألبومه "وطن"، بعنوان "ابعد عينيك عني"، عبر إحدى شركات الاتصالات الخاصة، تمهيدًا لطرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، خلال الأيام المقبلة. إليكم التفاصيل:

ماجد المصري ينضم لأسرة مسلسل "زلزال"

انضم الفنان ماجد المصري، لأسرة مسلسل "زلزال"، بطولة الفنان محمد رمضان.

ويبدأ "المصري" تصوير مشاهده الأولى من المسلسل، عقب انتهائه من تصوير مشاهده المتبقية من مسلسل "بحر" بعد أسبوع. إليكم التفاصيل:

بالفيديو.. أحمد الفيشاوي يحتفل بعيد ميلاد زوجته

احتفل الفنان أحمد الفيشاوي، بعيد ميلاد زوجته ندى الكامل، بأحد الفنادق الكبرى.

وفاجئ "الفيشاوي" زوجته، باحتفاله بعيد ميلادها بحضور أحد الأصدقاء، ونشر الفيديو عبر صفحته الرسمية بموقع إنستجرام. إليكم التفاصيل:

نجمة "Friends" تقيم حفل عيد ميلادها على غرار المهرجانات السينمائية

أقامت نجمة المسلسل الشهير "Friends" جينيفر أنيستون احتفالاً بعيد ميلادها الـ50، في أحد الفنادق الكبرى بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، مساء أمس السبت، وسط حضور عدد كبير من نجوم ونجمات السينما في هوليوود، في حدث يشبه المحافل السينمائية العالمية. إليكم التفاصيل:

نيقولا معوض يكشف عن المرحلة الصعبة في حياته: "مكنتش قريب من ربنا"

كشف الفنان اللبناني نيقولا معوض، عن تعرضه لفترة صعبة في حياته بعد وفاة والده نتيجة إصابته بالسرطان، حيث واجه مشاكل عدة من بينها مشاكل إيمانية. إليكم التفاصيل:

محمود قاسم: "السينما المصرية لم تنتبه لموليير سوي في 3 أعمال فقط"

قال الناقد والمؤرخ السينمائي محمود قاسم، إن الكاتب الفرنسي موليير من أهم أساتذة الكوميديا في تاريخ الفن المسرحي.

وأكد "قاسم" في تصريحات خاصة لمصراوي، أن على الرغم من كونه كاتبا وشاعرا كبيرا، إلا إن السينما المصرية لم تنتبه له إلا في عدد قليل جدا من الأعمال. إليكم التفاصيل:

بالصور- بعد روبي ولقاء.. بطلة "سابع جار" بشعر قصير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنانة سارة عبد الرحمن بطلة مسلسل "سابع جار" في مهرجان "كليرمونت فيران" بفرنسا مع فريق عمل فيلم "لما فات عشرة".

وظهرت سارة بـ "لوك" جديد بعد أن قصت شعرها "الجرسون" لتنضم إلى قائمة الفنانات اللاتي ظهرن بشعر قصير. إليكم التفاصيل:

إعلان