ضد المساواة وأسباب انفصالها عن أحمد فلوكس.. أبرز تصريحات هنا شيحة لـ"DMC"

03:46 م السبت 07 ديسمبر 2019
ضد المساواة وأسباب انفصالها عن أحمد فلوكس.. أبرز تصريحات هنا شيحة لـ"DMC"

هنا شيحة

كتب- هاني صابر:

حلت الفنانة هنا شيحة، ضيفة على برنامج "مساء DMC" الذي يقدمه المذيع رامي رضوان، وتحدثت عن حياتها الشخصية وتجربتها كعضو لجنة تحكيم في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وأسباب انفصالها عن الفنان أحمد فلوكس، ونرصد لكم أبرز تصريحاتها..

- أنا ضد المساواة بين الرجل والمرأة، إحنا مختلفين ومش زي بعض، ومالوش علاقة بالمساواة، إحنا مينفعش يبقى فيه بينا فكرة المساواة، ربنا مخلقناش زي بعض.

- لم أندم على أي عمل فني قدمته من قبل، والندم يأتي حينما يقدم الإنسان شيئًا مغصوبًا عليه، وحينما أتذكر الفترة الماضية وأرى الأعمال التي قدمتها خلالها، أتيقن أن هذه الأعمال أفضل ما كان يمكن أن أقدمه خلال تلك الفترة.

- أختار أعمالي الفنية بناءً على عدة اعتبارات، بينها الشركة المنتجة والمخرج وطاقم العمل، وذلك بعد قراءة السيناريو.

- أعمل ممثلة منذ 20 عامًا، وعندي خبرة كبيرة في شغلانتي، وخريجة فنون مسرحية تمثيل وإخراج، ودرست يعني إيه دراما.. وليا خبرة في مهرجانين قبل كده (الإسكندرية والمركز الكاثوليكي).

- تحدثت عن طلاقها من أحمد فلوكس، قائلة" إحنا كأزواج معرفناش نركب على بعض، إحنا أصحاب وهو راجل جدع جدًا وأنا بحبه وبحترمه، وواقف معايا في مليون ألف مشكلة عندي هو اللي بيحلهالي.

- فضلنا إننا نفضل أصحاب ومنخسرش بعض، ولما انفصلنا هو اللي ساعدني أنقل بيت جديد وجاب الشركة اللي بتشيل العفش، وإحنا انفصلنا في رمضان وكان بيجي يفطر عندي"، وقلتله خلينا متحضرين ولذاذ ولما نشوف بعض نسلم على بعض ونحضن بعض؛ لأن الحياة مش مستاهلة كل الوجع ده.

- اعترضت على نهاية حكاية "اتفضل في الصالون" في البداية، ولكن أدركت بعدها أن (دارين) نموذج موجود في الحياة ويجب مناقشته في الدراما.

- الكوميديا عندي أصعب بكتير عن التراجيدي والدراما.. ومعرفش أعمل أوي الإفيهات في الأعمال الكوميدية.

- أحب تقديم شخصية شادية وشويكار في أعمال السيرة الذاتية، و"أنا حرة" من الأعمال الدرامية التي لو أعيد تقديمها من جديد أتمنى المشاركة فيها.

- أتمنى تجسيد شخصية المناضلة الجزائرية "جميلة بوحيرد" في عمل فني خلال الفترة القادمة؛ لأنها سيدة مناضلة جدًا، وكانت مليئة بالصراع النفسي، والفيلم الذي قدم عنها لم يتناول هذا الصراع بالتفاصيل، وإيه اللي يخلي ست تتعرض لكل هذا العذاب وتفضل متمسكة بأفكارها السياسية ولا تتنازل.

- لو جالي دور واحدة مجنونة هعمله.

- مقلة في السينما لأن قليلًا ما يعرض علي فيها أعمال رغم حبي لها.. يعرض علي أعمال تليفزيونية أكتر.

إعلان

إعلان