إعلان

نجل لوسي وابنة حسن يوسف وشقيق هيثم زكي.. أبناء النجوم يثيرون ضجة على مواقع التواصل

12:59 م الأربعاء 25 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة صور لـ "فتحي" نجل الفنانة لوسي، وعلى الرغم من عدم ظهوره إعلاميا، إلا أن الصور حققت رواجا كبيرا.

وفي كل ظهور لأبناء الفنانين، يثير الأمر ضجة كبيرة بين الجمهور، خاصة حينما يتم مقارنة ملامحهم بآبائهم، ومن أبرز أبناء النجوم الذين أثار ظهورهم ضجة:

ابنة حسن يوسف وشمس البارودي

في حفل توزيع جوائز نايل دراما، الذي أقيم منذ ايام، ظهرت "ناريمان" ابنة الفنان الكبير حسن يوسف، والفنانة المعتزلة شمس البارودي، وحازت صورها على إعجاب الجمهور، خاصة أنها لم تظهر إعلاميا سوى من خلال صور متداولة مع عائلتها.

ابنة أحمد حلمي ومنى زكي

"لي لي" هي الابنة الكبرى للفنان أحمد حلمي، والفنانة منى زكي، وانتشرت صورها منذ فترة، وظهر شبه كبير بين ملامحها وملامح والدتها منى زكي، وحازت صورها على إعجاب الجمهور.

ابن هالة فؤاد

بعد رحيل الفنان هيثم أحمد زكي، ظهر شقيقه من الأم – الفنانة هالة فؤاد- رامي بركات، وحرص على حضور العزاء، ويعتبر "رامي" الوريث الوحيد للفنان الراحل، و"رامي" يصغر شقيقه بـ 6 سنوات.

نجل ريهام عبدالغفور

ظهرت الفنانة ريهام عبدالغفور، برفقة نجلها "يوسف" في حفل تخرجه، وحازت صوره على إعجاب الجمهور، خاصة أن هذا يعتبر من المرات القليلة التي يظهر فيها نجلها الشاب.

نجل دينا

على الرغم من ظهوره إعلاميا مرات قليلة، إلا أن دينا نشرت منذ فترة صور لابنها الوحيد "علي"، وظهر في مرحلة الشباب، و"علي" هو نجلها من المخرج الراحل سامح الباجوري.

فيديو قد يعجبك: