إعلان

حمل نعش والدة يسرا ودافع عن طفل التنمر.. 4 مواقف إنسانية لعمرو يوسف في 2019

11:18 م الإثنين 23 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

يحتفل الفنان عمرو يوسف اليوم الإثنين بعيد ميلاده التاسع والثلاثين، وقد ولد في مثل هذا اليوم 23 ديسمبر عام 1980.

هو عمرو نبيل رشاد يوسف، درس القانون الدولي في كلية الحقوق، وحصل على ليسانس حقوق إنجليزي، ليقرر بعدها تغيير حياته بعيدًا عن مجال راسته، ويبدأ المشوار الفني عام 2002 ممثل إعلانات تلفزيونية، ثم مذيعًا في قناة "روتانا سينما" عام 2005.

في العام 2007، كانت تجربة عمرو الأولى في التمثيل، عندما اختاره الفنان نور الشريف ليكون من الوجوه الجديدة المشاركة بمسلسله الرمضاني "الدالي"، وبعدها شارك يوسف في العديد من المسلسلات والأفلام الهامة في الأونة الأخيرة جعلته واحد من النجوم الشباب في هذه المرحلة.

شهدت عام 2019، ثلاث مواقف إنسانية للفنان عمرو يوسف، نرصدها لكم في التقرير التالي:

- نعش فاروق الفيشاوي

علاقة صداقة قوية تجمع الفنان عمرو يوسف بزميله الفنان أحمد الفيشاي، إذ شارك كلاهما في فيلم "ولاد رزق"، وتجمعهما على المستوى الشخصي علاقة صداقة قوية. وقد رصدت كاميرات مصراوي صورًا لعمرو يوسف أثناء جنازة الفنان فاروق الفيشاوي، ظهر فيها حاملاً نعش الفنان فاروق الفيشاوي طيلة الجنازة، ولم يغادر العزاء لحظة واحدة.

- والدة يسرا

حرص الفنان عمرو يوسف على حمل "نعش" والدة الفنانة يسرا خلال تشييع جنازتها التي خرجت في شهر يوليو الماضي من مسجد السيدة نفسية بالقاهرة.

وكان عمرو يوسف هو الفنان الوحيد الذي شارك في حمل نعش والدة الفنانة الكبيرة.

- ضحية التنمر

قدم الفنان عمرو يوسف الدعم لطفل يُدعى "يوسف"، تعرض للتنمر والضرب من قبل زملائه بالمدرسة، وجاء ذلك خلال مقابلته له بالصدفة في إحدى الصالات الرياضية.

وشارك عمرو يوسف جمهوره مقطع فيديو ظهر خلاله رفقة الطفل يوسف، موجهًا رسالة لزملائه الذين اعتدوا عليه بالضرب، قائلاً: "اللي هيتعرض ليوسف تاني هجيله المدرسة ومش هاجي لوحدي هاجي أنا وولاد رزق".

كتب عمرو يوسف: "في بعض الأحيان بيكون صعب تفهم طفل متنمر مدى قسوة وصعوبة التنمر على نفسيات الآخرين.. عشان كده جزء كبير من اللوم بيكون لأهل المتنمر اللي المفروض يفهموه وأحيانًا يعاقبوه على تنمره (للأسف فيه أهالي بتسعد بأولادها المتنمرين وبيعتبروا ده قوة شخصية)".

وأضاف: "التنمر مشكلة كبيرة بتؤدي لمشاكل ممكن تفضل مع الطفل لحد ما يكبر وتؤثر علي سلوكياته في محيط شغله وعائلته، أرجوكم فهموا أولادكم أن التنمر زيه زي السرقة والخيانة، وبالبلدي التنمر مش مجدعة ولا رجولة".

View this post on Instagram

في بعض الاحيان بيكون صعب تفهم طفل متنمر مدي قسوة و صعوبة التنمر علي نفسيات الاخرين .. عشان كده جزء كبير من اللوم بيكون لأهل المتنمر اللي المفروض يفهموه و احياناً يعاقبوه علي تنمره ( للأسف في اهالي بتسعد بأولادها المتنمرين و بيعتبروا ده قوة شخصية ) .. التنمر مشكلة كبيرة بتؤدي لمشاكل ممكن تفضل مع الطفل لحد ما يكبر و تؤثر علي سلوكياته في محيط شغله و عائلته .. ارجوكم فهموا اولادكم ان التنمر زيه زي السرقة و الخيانة ، و بالبلدي التنمر مش مجدعة ولا رجولة . ملحوظة : استأذنت والد ياسين قبل نشر الڤيديو #لا_للتنمر #عمرو_يوسف

A post shared by Amr Youssef (@amryoussefofficial) on

- دعم اللاجئين

شاركت الفنانة السورية كندة علوش زوجها الفنان عمرو يوسف مايو الماضي الحملة التي تقيمها منظمة UNHCR في المنطقة العربية دعمًا لللاجئين السوريين في منطقة البقاع بلبنان.

وعبر حسابها الرسمي على "تويتر" نشرت علوش صورًا من الحملة، وعلقت: "‏يوم رائع قضينا مع ولاد بلدي بالبقاع عشنا مع الأسر والأطفال يلي عّم يلعبوا رغم كل شي عّم يضحكوا من قلبن كلن طاقة وكلن أمل، اللي صار ماكسرن، اليوم برمضان خلونا نكون أقرب الن خلونا نتذكرن بزكاتنا بصلاتنا بوقتنا لكل الي حابين يتبرعوا".

فيديو قد يعجبك: