إعلان

بطلة "بيك نعيش": لا نروج للخيانة الزوجية و"ممالك النار" شرف ليّ

02:04 م الثلاثاء 17 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

كشفت الفنانة التونسية نجلاء بن عبدالله، بطلة فيلم "بيك نعيش"، الذي حصل على جائزة أفضل فيلم عربي من مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ41، عن العديد من التفاصيل حول حياتها الشخصية والعملية، خلال حوار مصغر أجرته مع إحدى المجلات الخليجية، نستعرض في السطور التالية أبرز تصريحاتها:

- فيلم "بيك نعيش"، تم عرضه للجمهور المصري في القاهرة السينمائي، وفوجئت بردود الفعل الإيجابية وكمية التعاطف مع قصة الفيلم، وأتمنى أن يشارك العمل في محافل دولية وعربية أخرى، كونه عملاً يستحق النجاح من جميع النواحي بوجهة نظري.

- فيلم "بيك نعيش" مختلف عن فيلم "نورا تحلم"، لهند صبري، وعلى الرغم من أن كليهما يتحدثان عن الخيانة، لكن الخيانة الزوجية موجودة في كل العصور ومن الطرفين، نحن لا نبرر الخيانة بل نرفضها، سواء كانت من المرأة أو من الرجل، لكن بدورنا نقدم قصصاً حدثت أو قد تحدث، وهذا لا يعني أننا ننتصر لها، وحسبما أعلم قصة خيانة فيلم "بيك نعيش" تختلف عن فيلم هند صبري "نورا تحلم".

- كانت المشاركة في مسلسل "ممالك النار" شرفا، وعلى الرغم إنني قدمت دورًا صغيرًا، لكنه كان مؤثرًا في الخط الدرامي، وكُنت فخورة بوجودي مع عمالقة في عالم التمثيل، وأتمنى أن تتكرر الأعمال العربية المشتركة.

- ممالك النار يُشخص الواقع، وتمت كتابة القصة استنادا إلى كتب التاريخ، وهو يقدم حقيقة مجردة لأحداث حصلت بالفعل، فالمجتمعات لا تستطيع التقدم بالنسيان، بل بالتعلم من الأخطاء السابقة.

- أرفض المشاركة في المهرجانات إن لم يكن لي فيلم مشارك فيه، ولا أريد أن أظهر على السجادة الحمراء بملابس من إحدى دور الأزياء المعروفة، وأقف أمام عدسات المصورين من دون أن يكون لي عمل مشارك في المهرجان، فأنا أري في ذلك مضيعة للوقت، كما أنني أم لابنتين ملاك وميار، وأرفض تركهما وحيدتين لفترات طويلة، فقط لأظهر من سجادة حمراء لأخرى.

فيديو قد يعجبك: