"توك توك" أشرف زكي وانهيار دلال عبدالعزيز.. لقطات من جنازة هيثم أحمد زكي

11:31 م الخميس 07 نوفمبر 2019

القاهرة - مصراوي:

حرص عدد من الفنانين على حضور جنازة صديقهم الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، لتوديعه إلى مثواه الأخير، والتقطت كاميرات مصراوي عدد من اللقطات من الجنازة، نرصدها لكم في التقرير التالي:

توك توك أشرف زكي

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، صور وفيديوهات للفنان أشرف زكي، وهو يستقل توك توك من مشرحة زينهم إلى أحد مكاتب الصحة، لإنهاء إجراءات استخراج تصريح الدفن.

انهيار دلال عبدالعزيز

انهارت الفنانة دلال عبد العزيز أثناء تشييع جثمان الفنان الشاب هيثم أحمد زكي.

وقالت الفنانة دلال عبدالعزيز لبرنامج "عرب وود"، إن هيثم أحمد زكي ابنها، ورددتها وهي تبكي "دا ابني حبيبي يا ابني، عاش يتيما ومات وحيدًا، مش هقدر أقول غير كده".

View this post on Instagram

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on

السقا يتولى الدفن

كشفت الفنانة التونسية درة، عن الشخص الذي تولى دفن الفنان الراحل هيثم أحمد زكي.

وكتبت درة عبر حسابها الرسمي على موقع "فيسبوك": "أحمد السقا دفن هيثم كأنه أخوه الصغير"، مضيفة "هو كبيرنا والراجل الجدع الطيب الشهم الحنون.. أحمد السقا مفيش زيه.. شهادة حق".

انفعال دينا الشربيني

انفعلت الفنانة دينا الشربيني، على الأشخاص المتواجدين بمحيط مسجد مصطفى محمود، خلال مشاركتها في تشييع جثمان الفنان الراحل هيثم أحمد زكي إلى مثواه الأخير، وحذرت الشربيني المتواجدين من التقاط أي صور لها، قبل أن ينتبه أحد لوصولها، ودخلت إلى المسجد مسرعة.

تحذير ناهد السباعي

انهارت الفنانة ناهد السباعي، خلال مشاركتها في جنازة الفنان هيثم أحمد زكي، وكانت ناهد قد حذرت في تصريحات صحفية أن أي إساءة للفنان هيثم أحمد زكي، سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد صاحبها.

وكتبت ناهد عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، : "أحذر السادة الصحفيين والجمهور إن لو أي حد كتب كومنت أو مقال عن هيثم فيه أي كلمة وحشة هاخد كل الإجراءات القانونية ضده".

وتوفى الفنان هيثم أحمد زكي فجر اليوم الخميس السابع من نوفمبر في منزله بمنطقة الشيخ زايد.

وشيعت جنازة هيثم أحمد زكي من مسجد مصطفى محمود وحرص على حضورها عدد كبير من نجوم الفن، ومن المقرر أن يقام عزاء هيثم أحمد زكي مساء السبت التاسع من نوفمبر الجاري في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

إعلان

إعلان