النشرة الفنية| حفل "رمضان" بالسعودية وحقيقة وفاة "الجيار" وفنانة مصرية في مظاهرات لبنان

12:05 ص الجمعة 22 نوفمبر 2019

النشرة الفنية

القاهرة - مصراوي:

نشر موقع مصراوي، الخميس، عددًا من الأخبار الفنية المتعلقة بنقيب المهن التمثيلية يكشف لمصراوي حقيقة وفاة هادي الجيار، ونجوم الفن يهنئون فيروز بعيد ميلادها الرابع والثمانين، وApple تلغي العرض الأول لفيلم The Banker، وغيرها.. وإليكم تفاصيل ما تم نشره.

بسبب صورته مع هنا الزاهد.. أحمد حاتم يستغيث بـ"أحمد فهمي"

مازح الفنان أحمد حاتم جمهوره، ونشر صورة تجمعه بالفنانة هنا الزاهد خلال تواجدهما في افتتاح الدورة الـ 41، لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.. وإليكم التفاصيل.

نقيب المهن التمثيلية يكشف لمصراوي حقيقة وفاة هادي الجيار

نفى نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، شائعة وفاة الفنان الكبير هادي الجيار، والتي تم تداولها منذ قليل على بعض المواقع.. وإليكم التفاصيل.

كل عيد وصوتك وطن.. نجوم الفن يهنئون فيروز بعيد ميلادها الرابع والثمانين

حرص العديد من نجوم الفن في لبنان على تهنئة الفنانة فيروز التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ84، برصيد فنى تجاوز الـ70 عامًا أطربت به جمهورها بما يزيد على 800 أغنية وأوبريت.. وإليكم التفاصيل.

"أقسم بالله ما حامل".. ريهام حجاج تنفي حملها بهذه الطريقة

لم تمر سوى ثواني معدودة على نشر الفنانة ريهام حجاج، صورة لها عبر حسابها الخاص بـ"إنستجرام"، حتى انهالت تعليقات الجمهور التي تسألها عن حملها من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة.. وإليكم التفاصيل.

لهذا السبب.. Apple تلغي العرض الأول لفيلم The Banker

ألغت شركة Apple العالمي، العرض الأول لفيلم the Banker، والذي كان من المقرر عرضه -اليوم الخميس- في مهرجان معهد الفيلم الأمريكي.. وإليكم التفاصيل.

"أول مرة أشوف".. باسم سمرة يكشف لمصراوي سبب تصدره الترند

علق الفنان باسم سمرة، على انتشار صورة مشهد من فيلم "بيبو وبشير"، بطولة آسر ياسين ومنة شلبي، مؤكدًا إنه لا يعلم سبب انتشار هذا المشهد في الوقت الحالي.. وإليكم التفاصيل.

زكي فطين عبدالوهاب يكشف سبب اعتراض والدته على الزواج من سعاد حسني

قال الفنان زكي فطين عبدالوهاب، إن والدته النجمة ليلى مراد، كانت رافضة تمامًا زواجه من النجمة سعاد حسني.. وإليكم التفاصيل.

"محمولًا على الأكتاف".. لقطات من حفل محمد رمضان بموسم الرياض (صور وفيديو)

أشعل الفنان محمد رمضان، أمس الخميس، حفله ضمن فعاليات "موسم الرياض" على مسرح معرض السيارات "الجنادرية" بأغاني بابا وفيرساتشي ومافيا.. وإليكم التفاصيل.

منى زكي تبارك لـ منة شلبي.. وغادة عبدالرازق تُعلق

نشرت الفنانة منى زكي، عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" صورة لها رفقة الفنانة منة شلبي، تهنئها بها بعد تكريمها -أمس الأربعاء- في مهرجان القاهرة السينمائي الـ 41..وإليكم التفاصيل.

لقاء سويدان تشارك في مظاهرات لبنان

حرصت الفنانة لقاء سويدان، على المشاركة في المظاهرات التي تشهدها العاصمة اللبنانية بيروت، بساحة رياض الصلح.. وإليكم التفاصيل.

إعلان