إعلان

فنان يعلن شفائه من "السرطان" وأصعب تجربة مرت بها ياسمين صبري.. تصريحات نجوم "الفن×أسبوع"

06:08 م الجمعة 15 نوفمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:
شهد الأسبوع الماضي عددًا كبيرًا من تصريحات نجوم الفن التي انقسمت بين أمور تتعلق بأعمالهم ومشوارهم الفني، وأخرى متعلقة بحياتهم الشخصية، أدلوا بها في حوارات أُجريت معهم ببرامج تليفزيونية، منها "تفاصيل الدورة 41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ياسمين صبري تكشف عن أصعب تجربة مرت بها، زكي فطين عبدالوهاب يعلن شفائه من السرطان"، وغيرها من التصريحات التي نستعرض أبرزها في السطور التالية..

محمد حفظي
قال السيناريست والمنتج محمد حفظي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، إن الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي والتي تحمل اسم أحد رواد صناعة المهرجانات في مصر والعالم العربي الناقد الراحل يوسف شريف رزق الله؛ ستكون استكمالًا للنجاح الذي تحقق خلال الدورة السابقة.

وتابع "الدورة الماضية كان فيها تغيير كبير وطموح كبير بنحاول نكمل ده ونكبر المهرجان على كل المستويات"، مضيفًا خلال حواره مع المذيعة إيمان الحصري، ببرنامج "مساء dmc"، المُذاع عبر فضائية "dmc"، أن مهرجان القاهرة السينمائي يُعد وجبة سينمائية ضخمة وفرصة جيدة للاطلاع على الثقافات المختلفة من خلال عرض 150 فيلمًا من الأفلام التي شاركت في أكبر المهرجانات العالمية، منها 35 فيلمًا من الأفلام العالمية الجديدة التي تُعرض لأول مرة.
وأكد رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أن المهرجان سيستضيف ألمع ممثلي ومخرجي السينما في العالم، كما يحرص على اكتشاف المواهب الجديدة.

شقيقة عمرو يوسف
قالت علا يوسف، شقيقة الفنان عمرو يوسف، في أول ظهور تليفزيوني لها، إن هناك علاقة صداقة قوية تربطها بزوجة شقيقها الفنانة كندة علوش، لافتة إلى نجاح كندة في الجمع بين الثقافة والمرح وخفة الدم.
وأضافت علا، والتي حلت ضيفة على برنامج "معكم منى الشاذلي" المعروض عبر قناة "سي بي سي" مع الفنانة كندة علوش، بأن أسرتها أصبحت أسرة واحدة مع عائلة زوجة شقيقها عمرو يوسف، متابعة ضاحكة: "كل أصحابي كانوا بيسألوني على عمرو وكندة قبل زواجهما، وكنت بنفي وجود علاقة بينهما، فأول ما عمرو جه قالنا على زواجه من كندة، شكلي بقه وحش قدام أصحابي".

كندة علوش
قالت الفنانة كندة علوش، إنها تعرضت لانتقادات عقب إعلانها عرض فستان زفافها للبيع لصالح الجمعيات الخيرية، مضيفة: "قالولي انتِ فاكرة نفسك ايه، هو انتِ الليدي ديانا عشان فستانك يتباع".
وأضافت كندة في حوارها لبرنامج "معكم منى الشاذلي" على فضائية "سي بي سي"، أنها ارتدت فستانين للزفاف، الأول في حفل زفاف للأسرة في القاهرة، والثاني في حفل زفاف آخر في أسوان، نافية ارتدائها لفستان زفاف جدتها.

زكي فطين عبدالوهاب
علق الفنان زكي فطين عبدالوهاب، على شفائه من مرض السرطان، قائلًا: "الحمد لله تم شفائي من المرض"، مضيفًا: "عملت الأشعة من أسبوع وظهرت النتيجة النهاردة".
وقال "فطين" في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي إم سي": "الأطباء بيقولوا إن الورم كامن ودي حاجة كويسة جدًا، وخلاص هاوقف العلاج الكيماوي، وبعد 3 أشهر هعمل فحوصات أخرى من أجل المتابعة، ولكن دا معناه أن الحالة مستقرة تمامًا".
وأكد: "التجربة اللي مريت بيها خلتني عملت مراجعة لحياتي وتصالحت مع الناس اللي كان عندي خلاف معاهم، وكانت فترة لطيفة أني أشوف الدنيا بشكل تاني"، موضحًا: "أنه سيعود لشاشة السينما بفيلم العنكبوت مع الفنان أحمد السقا".

ناريمان زوجة رامي جمال
وجهت ناريمان زوجة الفنان رامي جمال رسالة له عبر لقاء أجرته مع "arab wood": "عمري في حياتي ما كنت أتخيل ان ربنا يرزقني بزوج زيه، ربنا يخليك ليا".
وكشفت تفاصيل تقديمها ديو غنائي مع رامي رغم ان شرط زواجهما اعتزالها، قائلة "هو فنان وعارف اني لما وافقت أسيب الغنا قطعت حتة من قلبي ورميتها في الشارع، وعارف اني كتير بحن لده وانها حاجة مش سهلة.

سارة يونس شلبي
ظهرت سارة ابنة الفنان الراحل يونس شلبي على قناة النهار من خلال برنامج "شارع النهار"، وكشفت عن الأغنية التي كانت دائمًا ما تغنيها لوالدها قبل رحيله، وكان يحب سماعها بصوتها، وهي "تملي في قلبي يا حبيبي" للفنان محمد فوزي.

ياسمين صبري
قالت الفنانة ياسمين صبري إنها تعرَّضت إلى إصابة منذ عامَين في الرباط الصليبي وقطع في الغضروف؛ بسبب حركات خاطئة قامت بها في أثناء ممارسة الرياضة.
وأضافت ياسمين، خلال لقاء تليفزيوني مع برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على شاشة "دي إم سي"، أن الإصابة تمثل أصعب تجربة مرت بها وأكثر ألم تعرضت له في حياتها خلال تصويرها فيلمَي "الديزل" و"ليلة هنا وسرور"، متابعة: "كنت بعيط من كُتر الألم، أول ما وقعت شعرت أن الأمر خطير، وفجأة لقيت نفسي معرفش أمشي، وبمشي بعكاز".
وأشارت ياسمين صبري بعد ذلك إلى امتناعها عن ممارسة لعبة الكيك بوكسينج؛ بسبب عنفها.

فيديو قد يعجبك: