إعلان

زوجها سوري الأصل وأصيبت بمرض نادر.. فيديو مفبرك وراء شائعة وفاة سيلين ديون

04:58 م الإثنين 11 نوفمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين الشرقاوي

تُعد المغنية العالمية سيلين إحدى أهم نجمات جيلها، فلديها العديد من الأغنيات التي نالت إعجاب الجمهور، وحققت شهرة واسعة بسبب أغنيتها الشهيرة "My Heart Will Go On، لفيلم "تيتانيك"، الذي حقق نجاحًا ملفتًا، إذ باعت 18 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم، وتصدرت المرتبة الأولى في قوائم الأغاني.

في الساعات القليلة الماضية، انتشرت أخبارًا عن مصرع "ديون"، عقب تحطم إحدى الطائرات، وما عزز تلك الشائعة هو انتشار مقطع فيديو لشبكة CNN الأمريكية تسبب في إصابة محبيها حول العالم بالذعر.

نستعرض في السطور التالية أبرز الأزمات في حياة سيلين ديون:

فيديو مفبرك

بعد البحث عن حقيقة الفيديو المنسوب لـCNN، تبين أن الفيديو الذي تم تداوله لا يمت للواقع بصلة، وتم العبث به من خلال برامج "الفوتوشوب"، من قبل بعض الأشخاص، وإن الفيديو الذي تداولته بعض المواقع والأخبار، بالفعل بثته قناة CNN، ولكن تم تغيير اسم الشخص المتوفى فقد ظهر المذيعون في الفيديو وهم يقولون إن لديهم أخبارًا محزنة ثم أعلنوا وفاة أنتوني بوراداين الكاتب والطاهي الأمريكي الشهير، وليس سيلين ديون.

رحيل زوجها بعد صراع مع السرطان

تحرص "ديون"، على التعبير دائمًا عن حبها لزوجها الراحل الملياردير الكندي ذي الأصول السورية، رينيه أنجليل، الذى خاض صراعا طويلا مع مرض سرطان الحلق، وقالت في أكثر من لقاء إنه أحد أسباب شهرتها، وإنها تراه دائمًا في أبنائها الثلاثة.

ارتباطها

على الرغم من تعبيرها عن الحزن لافتقادها لزوجها في العديد من المناسبات، إلا أنها واجهت العديد من الشائعات التي تفيد بوجود علاقة تجمعها بالراقص الإسبانى "بى بى ميونز" الذي يصغرها بـ30 عامًا، خاصة مع ظهورهما سويًا في أكثر من مناسبة.

صديقها المثلي

حاولت سيلين ديون، أن تنفي شائعة ارتباطها أكثر من مرة، ولكنها فشلت، لذا اضطرت أن تكشف عن ميول صديقها "بي بي ميزنز"، إذ قالت وفقًا لما نقله موقع "ديلي ميل" البريطانية،: "بى بى مثلي الجنس وهذا الأمر يجهله كثيرون، هو صديقى المفضل، والناس ظنوا أن هناك شيئا بيننا".

اُصيب بمرض نادر

اضطرت سيلين ديون، لإلغاء عدد من الحفلات والجولات الغنائية التي تعاقدت عليها في عامي 2017 و2018، بسبب إصابتها بالتهاب في الحلق، ثم خضعت لعملية جراحية بعد إصابتها بمرض نادر يُطلق عليه "عضة البوق"، هو مرض نادر يتعلق بالجزء الذي يربط بين الأذن الوسطى والجزء الخلفي من الأنف والحلق، ويعمل على معادلة الضغط في الأذن، وذلك حسبما ذكرت "جورنال دي مونتريال".

الفيديو الحقيقي..

الفيديو المفبرك..

فيديو قد يعجبك: