Masrawy logo white

اَخرهم رامي عاشور.. نجوم اسكواش خطفتهم "نداهة الفن"

09:04 م الإثنين 07 أكتوبر 2019

كتب - بهاء حجازي:

أعلن لاعب الاسكواش المصري رامي عاشور اعتزال اللعب نهائيًا، وخوض تجربته الاحترافية الأولى في مجال الغناء، بأغنية تم استغلالها في حملة دعائية لإحدى الشركات، حملت اسم "أحلى بداية"، من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان محمد يحيى، وتوزيع الموزع الموسيقي رامي سمير.

رامي عاشور لم يكن أول لاعبي الاسكواش العاملين في مجال الفن، بل سبقه كلا من أحمد برادة وعمرو منسي، اللذين نرصد لكم في التقرير التالي رحلتهما مع "نداهة الفن":

- أحمد برادة

واحد من أشهر لاعبي الاسكواش في مصر، حقق الكثير من الانتصارات الرياضية العالمية، وتفوق على الكثير من أبطال العالم الذين يكبرونه سنًا.

حقق أحمد برادة في نهاية عام 1997 المركز الخامس في تصنيف الاتحاد الدولي للعبة، وذلك بعد فوزه على المصنف الأول على مستوى العالم جانشيرخان في بطولة هليوبوليس الدولية للاسكواش التي أقيمت في القاهرة، قبل أن يتعرض برادة لحادثة طعن عام 2000، اعتزل بعدها الاسكواش، واتجه للمجال الفني مغنيًا، كما شارك كبطل ثان في فيلم "حب البنات".

- عمرو منسي

واحد من أبطال اللعبة التي تتربع مصر على عرشها، والذي قرر بعد الاعتزال التركيز على المهرجانات الفنية، وهو يشغل حاليًا الرئيس التنفيذي لمهرجان الجونة، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في دورات المهرجان الثلاثة.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
51

إصابات اليوم

7

وفيات اليوم

560

متعافون اليوم

284362

إجمالي الإصابات

16535

إجمالي الوفيات

231259

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي