بعد سميرة سعيد.. نهال عنبر تشيد بنجل إبراهيم يسري لهذا السبب

05:02 ص الأربعاء 30 أكتوبر 2019
بعد سميرة سعيد.. نهال عنبر تشيد بنجل إبراهيم يسري لهذا السبب

إبراهم يسري

مصراوي:

نشرت الفنانة نهال عنبر، عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" صورة للفنان الشاب محمد إبراهيم يسري من حكاية "ما تيجي يا مليجي" من مسلسل "نصيبي وقسمتك 3".

وكتبت نهال عنبر في تعليقها على الصورة: "ألف مبروك لمحمد إبراهيم يسري على مسلسل نصيبي وقسمتك، يا حبيبي ربنا يوفقك وينجحك ويسعدك يا بن أغلى الناس النجم العظيم إبراهيم يسري الله يرحمه وصديقتي وحبيبتي مها".

وأشادت الفنانة سميرة سعيد بأداء الفنان محمد يسري نجل الفنان الراحل إبراهيم يسري بعد مشاركته في حكاية "ما تيجي يا مليجي"، ضمن مسلسل "نصيبي وقسمتك 3".

ونشرت الديفا بوستر المسلسل، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنسجرام"، وعلقت: "العزيز الغالي محمد إبراهيم يسري بباركلك من قلبي خطواتك الناجحة في الفترة الاخيرة وأنا سعيدة بدورك الأخير في مسلسل "نصيبي وقسمتك، خطوة مهمة جداً، وأنا شايفاك طول الوقت رايح لمكانة كبيرة تستحقها بجدارة ألف مبروك يا غالي يا بن أغلى الناس".

"ما تيجي يا مليجي" تعرض حاليا على شاشة "ON"، إنتاج أحمد عبد العاطي وشركة سينرجي، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، بطولة محمد الشرنوبي، دنيا عبدالعزيز، هدى المفتي، محمود حجازي، الفنان محمد إبراهيم يسري.

يذكر أن الفنان محمد يسري شارك في العديد من الأعمال التلفزيونية منها أبواب الشك، السرايا، بين عالمين، سيرة حب، الداعية، وغيرها.

محمد إبراهيم يسري
View this post on Instagram

A post shared by Nihal Anbar (@nihalanbar) on

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 18756

    عدد المصابين

  • 5027

    عدد المتعافين

  • 797

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 5637803

    عدد المصابين

  • 2405072

    عدد المتعافين

  • 349307

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان