إعلان

من "بلوك" لـ"قطع اللسان".. الموسم الخامس من The Voice مليء بالمفاجآت

04:41 م الثلاثاء 22 أكتوبر 2019

أعضاء لجنة التحكيم بـthe voice

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

منذ بدء النسخة الحالية من برنامج المسابقات (The Voice) في موسمه الخامس، وهو يحتوي على مفاجآت وأحداث مثيرة للجدل، سواء على مستوى الحكام أو المتسابقين، نستعرض أبرزها في السطور الآتية:

قطع اللسان

قررت المتسابقة نورهان المرشدي الرد بطريقة هجومية على سخرية البعض مما فعلته والدتها، خلال حلقة السبت الماضي، عندما افترشت الأرض فرحًا بابنتها بعد أغنية "يا عيني عليكي يا طيبة"، ولاقى صوتها استحسان اللجنة، ليتصدر المشهد مواقع التواصل الاجتماعي، وتنهال التعليقات السلبية على والدتها قائلة: "أي حد هيجيب سيرة أمي هقطع لسانه".

"بلوك"

في أولى حلقات البرنامج، ضغطت الفنانة الإماراتية أحلام على "زر البلوك"، لحجب الفنان راغب علامة من الالتفاف إلى إحدى المواهب، الأمر الذي أثار جدلًا حينذاك، فالخاصية جديدة على البرنامج، ويُتاح استخدامها مرة واحدة فقط لكل عضو من أعضاء لجنة التحكيم طوال الموسم، ما دفع الكثيرين للتساؤل: لماذا فعلت أحلام ذلك في أولى حلقات البرنامج.

حماقي يكسر القواعد

كسر الفنان محمد حماقي قواعد البرنامج المتعارف عليها في اختيار المتسابقين؛ إذ قرر الالتفاف إلى أحد المتسابقين بالرغم من اكتمال فريقه، فما كان من إدارة البرنامج سوى الإعلان عن زيادة أعداد المتسابقين في كل فريق ليصل إلى 15 بدلًا من 12 متسابقًا.

الهدايا

منذ بدء الحلقات الأولى من البرنامج، والحكام يعتمدون على منح المتسابقين الذين يختارونهم هدايا، فحماقي يُهدي "وردة وتيشيرت تحمل اسمه، وسميرة سعيد تُهدي من يختارها أسطوانة لأول ألبوم في تاريخها الفني، وموقعة بخط يدها.

انطلقت منافسات الموسم الخامس، الخميس 21 سبتمبر، بأولى حلقات مرحلة الصوت وبس، و‎يشهد الموسم الخامس تعديلات على مستوى أسماء لجنة التحكيم، بحيث يستمر من مدرّبي الموسم السابق أحلام ومحمد ‏حماقي، فيما يشغل الكرسيين الآخرين راغب علامة وسميرة سعيد، ومن المقرر أن تنطلق، السبت المقبل، أولى الحلقات المباشرة من هذا الموسم.

فيديو قد يعجبك: