النشرة الفنية| وفاة فنان كبير وانهيار متسابقة ذا فويس بسبب والدتها وبيان ناري من أصالة

12:05 ص الثلاثاء 22 أكتوبر 2019

النشرة الفنية

القاهرة - مصراوي:

نشر موقع مصراوي، أمس الإثنين، عددا من الأخبار الفنية المتعلقة ببكاء متسابقة ذا فويس بسبب والدتها، وتسريب الصور الأولى من حفل زفاف جينيفر لورانس و كوك ماروني، ووفاة الفنان طلال الحربي.. وغيرها.

وإليكم تفاصيل ما تم نشره.

في بيان جديد.. حمو بيكا يكشف كواليس زيارته لمستشفى السرطان واتهامه باقتحام "نقابة الموسيقيين"

نشر مغني المهرجانات حمو بيكا، عبر حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك" بيانا توضيحيا حول الاتهامات الموجهة له باقتحام نقابة المهن الموسيقية أمس، وأيضا غناء مجموعة من أغانيه أثناء زيارته لمستشفى 57357.. وإليكم التفاصيل.

تسريب الصور الأولى من حفل زفاف جينيفر لورانس و كوك ماروني

نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية الصور الأولى من حفل زفاف النجمة الأعلى أجرًا في هوليوود جينيفر لورانس وحبيبها الفنان التشكيلي كوك ماروني، والذي أقيم في قلعة بيلكورت برود آيلاند..وإليكم التفاصيل.

فيديو| بمشاركة تارا عماد.. أبو يطرح كليب "حبيبي يا ليل"

طرح المطرب أبو، اليوم الاثنين، أحدث كليباته " حبيبي يا ليل"، عبر قناته الخاصة بموقع "يوتيوب"..وإليكم التفاصيل.

حادث سير أنهى حياته.. معلومات عن الفنان طلال حربي

أعلن الفنان السعودي فايز المالكي، عبر حسابه بموقع "تويتر" عن وفاة الممثل والإعلامي السعودي، طلال الحربي عن عمره ناهز الـ63 عامًا..وإليكم التفاصيل.

"هقطع لسانه".. متسابقة ذا فويس تنهار بسبب التنمر على والدتها (فيديو)

انهارت نورهان المرشدي، المتسابقة المصرية في برنامج المواهب الغنائية The Voice في موسمه الخامس، وهي ترد في فيديو لايف على السخرية من والدتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي..وإليكم التفاصيل

تامينو محرم فؤاد: أعشق أغاني جدي ولا أفهم معاني كلماتها

رغم أنه بعيدًا عن نسبه، يبدو كغيره من فناني الغرب المتمكنين في ساحة الغناء، إلا أن سيرة جده لا تزال تجذبه حنينًا إلى بلده الأم وتاريخها الفني الأصيل.. وإليكم التفاصيل.

بالفيديو.. نسرين طافش تعلق على شائعة زواجها بطارق العريان

علقت الفنانة السورية نسرين طافش على شائعات زواجها من المخرج طارق العريان، والتي تم تداولها خلال الأيام الماضية.. وإليكم التفاصيل.

هاني شنودة لـ"مصراوي": محمد منير صاحب بصمات موسيقية يستحق عنها التكريم

أعرب الموسيقار هاني شنودة عن سعادته بتكريم الفنان محمد منير بالدورة 28 لمهرجان الموسيقى العربية، مؤكدا أن منير إلى جانب كونه مغنيا، هو أيضا صاحب بصمات موسيقية أثرت الفن المصري والعربي.. وإليكم التفاصيل.

بيان "ناري" من أصالة للرد على خبر انفصالها عن طارق العريان

طالبت المطربة السورية أصالة نصري مَن وصفتهم بـ"مرددي الشائعات" عدم اختلاق قصصٍ حول علاقتها الخاصة بزوجها.. وإليكم التفاصيل.

حوار| مخرج "مفك": الحكاية طعنة بالاحتلال الإسرائيلي ولهذا اخترت نهاية مفتوحة

حاور مصراوي، المخرج بسام جرباوي، مخرج فيلم "مفك" تحدث خلاله عن الوقت الذي استغرقه في صناعة الفيلم، أبرز الصعوبات التي واجهها حتى يخرج "مفك" إلى النور، ولماذا اختار له نهاية مفتوحة.. وإليكم التفاصيل.

إعلان