إعلان

أروى جودة: عمليات التجميل قرار شخصي والإنستجرام هو السبب

04:39 م الأربعاء 02 أكتوبر 2019

أروى جودة

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتبت - ياسمين الشرقاوي:

كشفت الفنانة أروى جودة عن رأيها في عمليات التجميل التي انتشرت مؤخرًا بين الفنانات والفتيات عمومًا، للحصول على شكل مثالي.

وقالت في تصريحات خاصة لمصراوي: "أعتبر هذا الأمر قرارًا شخصيًا، وأرى أن الشخص عليه اللجوء لعمليات التجميل في حالة وجود شيء يزعجه في ملامحه، وليس هناك حل سوى إجراء عملية تجميل".

وأكدت أنها تفضل أن يفكر الشخص المقبل على عمليات التجميل "هل أرى شكلي سيئًا"؛ لأنه كذلك بالفعل أم النفسية السيئة هي التي عكست ذلك؟.

وأضافت: "أحزن بسبب الفتيات الصغيرات اللاتي يشوهن ملامحهن بعد الخضوع لعمليات التجميل.

وأكدت "جودة"، أن الصور فائقة الجمال التي يرونها عبر إنستجرام هي السبب في رغبة الكثيرات منهن في إجراء عمليات تجميل كي يصبحن مثلهن، موضحة: "ميعرفوش إن الميك أب والفوتوشوب يغير الملامح كثيرًا ولا يوجد أحد بهذه المثالية".

واختتمت أروى جودة حديثها موضحة أن كل فتاة لديها ما يميزها عن غيرها وأن ما تراه الكثيرات عيبًا يكون بمثابة ميزة بالنسبة لها، مشيرة أنها ترفض الخضوع لعمليات التجميل بسبب وبدون سبب".

يذكر أن أروى جودة انضمت مؤخرًا لفريق عمل فيلم "عقد الخواجة" بطولة أحمد الفيشاوي وهيفاء وهبي.

فيديو قد يعجبك: