• سبب وفاة طلعت زكريا وشيماء سيف تعترف بغيرتها على زوجها.. تصريحات "نجوم الفن×أسبوع"

    04:44 م الجمعة 18 أكتوبر 2019
    سبب وفاة طلعت زكريا وشيماء سيف تعترف بغيرتها على زوجها.. تصريحات "نجوم الفن×أسبوع"

    نجوم الفن

    القاهرة- مصراوي:

    شهد الأسبوع الماضي عددًا كبيرًا من تصريحات نجوم الفن التي انقسمت بين أمور تتعلق بأعمالهم ومشوارهم الفني، وأخرى متعلقة بحياتهم الشخصية، أدلوا بها في حوارات أُجريت معهم ببرامج تليفزيونية، منها "ساندرا نشأت تتحدث عن فيلم (الممر)، وشيماء سيف تكشف عن غيرتها على زوجها، وإيمي طلعت زكريا تؤكد التدخين سبب وفاة والدها"، وغيرها من التصريحات التي نستعرض أبرزها في السطور التالية..

    ساندرا نشأت

    قالت المخرجة ساندرا نشأت إن الحالة التي صنعها فيلم "الممر" للمخرج شريف عرفة تكفي بمعزل عن الآراء التي قيلت في هذا الفيلم، مضيفة: "متغاظة إني معمتلش الفيلم ده".

    وأضافت ساندرا، خلال لقاء تليفزيوني ببرنامج "يحدث في مصر" المعروض عبر قناة "إم بي سي مصر": "الحالة اللي عملها فيلم الممر، وإقبال الناس عليه، وتغييره للمفاهيم، متسألش الفيلم يعجب ولا لا، ده المخرج شريف عرفة والموضوع والفكرة والأبطال، كلها حاجات مشرفة".

    وأشارت ساندرا نشأت إلى رغبتها في العودة مجددا لتقديم أعمال سينمائية، لافتة إلى حرصها على إخراج أفلام تحبها مثل الأفلام التي قدمتها من قبل.

    شيماء سيف

    كشفت الفنانة شيماء سيف، عن غيرتها على زوجها المنتج محمد كارتر واطلاعها على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد علمها بالأرقام السرية لهذه الحسابات.

    وقالت شيماء، خلال لقاء تليفزيوني ببرنامج "معكم منى الشاذلي" المعروض عبر قناة "سي بي سي": "أنا بقرأ الرسائل على حسابات جوزي وأوقات بعمل بلوك لناس، أنا واثقة في جوزي ولكن حتى لا ينمو بداخله روح الأنا الذاتية، ومرة كنا قاعدين في كافيه قبل الزواج وقالي إن في بنت قالتله أنت منتج، وأنا بعرف أغني وأرقص تحب أوريك حاجة، فقمت رحتلها وقلتلها عيب اللي عملتيه وميصحش، والست لازم تكسف الست عشان متعملش كده تاني".

    ومن جانبه، رد الفنان حسن الرداد خلال استضافته بالبرنامج على أهمية وجود ثقة متبادلة بين الأزواج، مضيفا بأن المرأة عندما تشعر بالغيرة تكون غير قادرة على السيطرة على انفعالاتها.

    إيمي طلعت زكريا

    قالت الفنانة إيمي طلعت زكريا، ابنة الفنان الراحل طلعت زكريا، إن والدها توفي قبل أيام من بدء تصوير فيلمه الجديد، ونُقل إلى أحد المستشفيات قبل وفاته بـ3 أيام مع تدهور حالته بسبب تدخينه الشره.

    وأضافت إيمي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث في مصر" المعروض عبر قناة "إم بي سي مصر": "لما تعب نقلناه للمستشفى وافتكرنا انها وعكة بسيطة ولم نخبر أحدًا، ومع تدهور الحالة طلبنا له الدعاء.. هو راح في مكان أحسن، لأنه كان تعبان، وجنازته ولا جنازة رئيس جمهورية، والناس كلها كانت بتحبه".

    وتابعت أن والدها تدهورت حالته بعد نقله إلى المستشفى وتوقف القلب أكثر من مرة، وبعدها توفي مع عدم استجابة الجسم للعلاج.

    محمد فراج

    قال الفنان محمد فراج خلال استضافته في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة dmc: "عند أي ممثل هتلاقي فيه تجارب حتى لو اشتغل كتير فيه تجارب قريبة من قلبه عزيزة عليه، الممر من اولهم رغم انه اخر فيلم عملته، تجربة بالنسبة لي فيها كمية كرم من عند ربنا ونفحة حلوة في كل حاجة".

    وأضاف "أول مرة اشتغل مع المخرج شريف عرفة، في عمل من إنتاج منتج مهم زي هشام عبدالخالق، وبيعمل الموسيقى بتاعته أستاذ عمر خيرت، والموضوع نفسه عن بداية حرب الاستنزاف، وبقدم خلاله دور بطولي حلو ومرسوم بطريقة مش طبيعية، أنا محظوظ في كل حاجة، لأن (الممر) مش من الأفلام اللي بتتعمل كتير في العمر".

    مريم نعوم

    قالت مريم نعوم، المشرفة على كتابة فيلم "بين بحرَين"، إنه بالتواصل مع المنتج وفريق العمل، كان من أهم الأهداف هو الاهتمام بالفئة المطلوب مخاطبتها، والرسالة التي يريدون توجيهها، وأن يصل الهدف إلى هذه الفئة بالفعل، والاهتمام بقضايا المرأة، ولا يتحول الفيلم إلى عمل دعائي مباشر غير مسلي حتى يتفاعل معه الجمهور".

    وأشارت مريم، خلال لقائها مع برنامج "معكم منى الشاذلي" المعروض عبر قناة "سي بي سي" إلى أن فيلم "بين بحرَين" كُتب من خلال ورشة عمل ومجموعة كُتَّاب؛ منهم أماني التونسي، التي كتبت السيناريو والحوار، وشارك أيضًا في كتابة الحوار كريم الدليل.

    فاطمة عيد

    قالت المطربة فاطمة عيد، إنها دخلت كل البيوت من أوسع الأبواب، وإنها لا تقل عن الفنان عمرو دياب، في مسألة ابتعاده عن الإعلام، إذ يجب على الفنان من وجهة نظرها ألا يظهر كثيرًا.

    وأضافت عيد، خلال لقاء تليفزيوني مع برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" المعروض عبر قناة "سي بي سي"، أنها اهتمت بالانتشار والتركيز على الأغاني الشعبية الفلكلورية للتميز بين الجمهور بعيدًا عن الأغاني العاطفية، لافتة إلى اعتراض كل من والدها ووالدتها في البداية على غنائها مع فرقة موسيقية مكونة من الرجال.

    وتابعت فاطمة بأنها أخبرت أسرتها بحبها للفن وعدم ارتكابها أي خطأ بغنائها، مشيرة إلى عدم غنائها للريف فقط بل لكل المستويات في المجتمع.

    محمد عبدالرحمن

    استضافت الفنانة إسعاد يونس في حلقة جديدة من "صاحبة السعادة"، الفنان محمد عبدالرحمن، والذي تحدث عن الكثير من المواقف الطريفة التي تقع خلال فترة العمل على عروض "مسرح مصر".

    وقال "من المواقف الكوميدية إن أوس أوس بيجيب حيوانات حقيقية وهو بيخاف من النملة، جاب مرة نسناس معاه وهو بيدخل بيه كان خايف".

    إعلان

    إعلان