إعلان

"عناية إلهية".. نجوم الفن يعلقون على أمطار أنقذت لبنان من الحرائق

11:18 م الثلاثاء 15 أكتوبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين الشرقاوي

أعرب عدد من الفنانين عن سعادتهم البالغة بعدما حالت العناية الإلهية دون تواصل حرائق الغابات التي اندلعت منذ أمس الإثنين في لبنان، وذلك بعدما هطلت الأمطار وشاركت بشكل كبير في إخماد الحرائق المشتعلة.

السطور التالية تستعرض لكم أبرز تغريدات الفنانين اللبنانيين على هطول الأمطار:

نادين نسيب نجيم

غردت الفنانة نادين نسيب نجيم، قائلة: "بشكرك من قلبي يا رب لأنه استجبت لصلواتنا وخليت الدني تمطر علينا مع أنه الطقس على جوجل ما كان بيقول هيك أبدًا، سبحانك يا الله لما تقول كون فيكون رحمتك عزاء المظلومين".

أمل حجازي

فيما قالت أمل حجازي: "الشكر لله الرحمن الرحيم على نعمة المطر لإخماد الحريق ولكن من يطفئ حريق قلوبنا في ظل هذه الدولة الفاسدة ؟لن ينتهي هذا الظلم إلا بمعجزة إلهية مثل معجزة المطر خسئتم يا دولة الظلام والفساد انتم سرطان ويجب استئصاله".

راغب علامة

بينما علق النجم راغب علامة قائلاً: "عدالة السماء هبطت وابتدا هطول الأمطار والحمد لله".

ديانا حداد

كما حرصت الفنانة ديانا حداد على التعليق بـ"هذا برق السماء فوق بعض مناطق لبنان هذا هو الدفاع الإلهي، رحمة الله أوسع من رحمة البشر".

إليسا

وكتبت الفنانة إليسا بالإنجليزية: "شكرًا يا إلهي، إنها تمطر".

اندلعت حرائق ضخمة في عدة مناطق لبنانية، وأتى الحريق على آلاف الأمتار المتصلة بعدد من الأبنية السكنية وجامعة رفيق الحريري، وساهمت الرياح الشديدة في امتداد النيران وفقدان السيطرة عليها، قبل أن تهطل الأمطار وتوقف امتداد النيران إلى مزيد من الأراضي.​

فيديو قد يعجبك: