النشرة الفنية| وفاة مخرج كبير وعزاء طلعت زكريا ونبيلة عبيد غير نادمة على عدم الإنجاب

12:05 ص الجمعة 11 أكتوبر 2019

النشرة-الفنية

إعداد- منى الموجي:
نشر موقع "مصراوي" على مدار يوم الخميس 10 أكتوبر عددًا من الأخبار والموضوعات الفنية المتنوعة، بينها "وفاة المخرج التونسي الكبير شوقي الماجري، تصريحات الفنانة نبيلة عبيد على هامش تكريمها من مهرجان الإسكندرية، الفنان محمد إمام يعلن تجسيده لشخصية الشهيد إبراهيم الرفاعي، والفنان محيي إسماعيل يكشف عن الممثل صاحب الموهبة الأقوى الذي رحل عنا"، وغيرها من الموضوعات التي نستعرض أبرزها في الصفحات التالية..

إعلان

نبيلة عبيد لـ"مصراوي": لم ولن أندم على عدم إنجابي

قالت الفنانة نبيلة عبيد إنها لم ولن تندم على عدم كونها أمًا أو زوجة، مشيرةً إلى أنها حصلت على أشياء أخرى وما زالت تحصل عليها من نجومية وجماهيرية وحب الناس. لقراءة الخبر اضغط هنا..

محمد إمام: انتظروني في فيلم عن أسطورة الجيش إبراهيم الرفاعي

أعلن الفنان محمد عادل إمام، عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر، عن فيلم يتناول سيرة القائد المصري الشهيد إبراهيم الرفاعي. لقراءة الخبر اضغط هنا..

وفاة المخرج الكبير شوقي الماجري

رحل عن عالمنا اليوم، المخرج التونسي الكبير شوقي الماجري، عن عمر يناهز 58 عامًا، بعد إصابته بأزمة قلبية. لقراءة التفاصيل اضغط هنا..

محيي إسماعيل: "أهم ممثل في الجيل الحالي مات"

قال الفنان محيي إسماعيل إن أهم وأقوى ممثل في الجيل الحالي رحل عن عالمنا. للتعرف على اسمه اضغط هنا..

في اليوم العالمي للصحة النفسية| نجوم يعلنون ترددهم على الطبيب النفسي

يحتفل العالم في الـ10 من أكتوبر من كل عام، باليوم العالمي للصحة النفسية، والذي بدأ منذ عام 1992 ضمن مبادرة أطلقها الاتحاد العالمي للصحة النفسية، بهدف التوعية حول القضايا المتعلقة بالصحة النفسية والعقلية والتعريف بمخاطرها وعلاقتها بالأمراض الأخرى، في مختلف أنحاء العالم. وهناك عدد من النجوم أعلنوا ترددهم على طبيب نفسي، منهم:

أبرزهم سعاد حسني وشادية ومحيي إسماعيل.. 6 فنانين جسدوا شخصية "المريض النفسي"

يحتفل العالم في 10 أكتوبر من كل عام، باليوم العالمي للصحة النفسية. وتناولت السينما المصرية، عرض العديد من النماذج لشخصيات مصابة بأمراض نفسية، جاء بعضها في إطار من الكوميديا. للتعرف على أبرز النجوم الذين جسدوا دور المريض النفسي، اضغط هنا..

مي الغيطي تقابل منة شلبي وآسر ياسين في مسلسل من 10 حلقات

قالت الفنانة مي الغيطي إنها تستعد للمشاركة في بطولة عمل تليفزيوني جديد، من إخراج محمد شاكر خضير. لقراءة الخبر اضغط هنا..

هاجمه "عفريت" وحقيقة "خناقته" مع أحمد عز.. حكايات أمير كرارة

احتفل الفنان أمير كرارة أمس، بعيد ميلاده الـ42، فهو من مواليد 1977، ويُعد أمير أحد أهم النجوم المتواجدين على الساحة حاليًا، إذ تحقق أعماله الدرامية نسب مشاهدة عالية، بينما تحقق أعماله السينمائية إيرادات غير مسبوقة. للتعرف على حكايات أمير كرارة اضغط هنا..

60 صورة من عزاء طلعت زكريا.. السقا ومصطفى شعبان وهنيدي بين الحضور

أقيم مساء اليوم الخميس 10 أكتوبر، عزاء الفنان الكبير طلعت زكريا، في مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين. لمشاهدة صور العزاء اضغط هنا..

إعلان