هاجمه "عفريت" وحقيقة "خناقته" مع أحمد عز.. حكايات أمير كرارة

07:53 م الخميس 10 أكتوبر 2019

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

يحتفل الفنان أمير كرارة اليوم، بعيد ميلاده الـ42، فهو من مواليد 1977، ويُعد أمير أحد أهم النجوم المتواجدين على الساحة حاليًا، إذ تحقق أعماله الدرامية نسب مشاهدة عالية، بينما تحقق أعماله السينمائية إيرادات غير مسبوقة.

تخرج كرارة من كلية السياحة والفنادق، وكان لاعبًا لكرة الطائرة، بدء في مجال الإعلانات، لكن تبقى انطلاقته الحقيقية بعد تقديمه برنامج "ستار ميكر"، واتجه بعد ذلك إلى التمثيل من خلال "سيت كوم شباب أون لاين"، ثم شارك في مسلسل "العمة نور"، وفي فيلم "أحلى الأوقات"، بعدها توالت أعماله الفنية ومن أبرزها (طرف ثالث، تحت الأرض، عمليات خاصة، كلبش، حرب كرموز، هروب اضطراري، المواطن إكس)، وعاد لتقديم البرامج من خلال: "الحريم أسرار، فاكر ولا لأ، سهرانين".

أمير كرارة متزوج من هند صلاح حسني، شقيقة اللاعب والممثل أحمد صلاح حسني، ولديه ثلاثة أطفال، هم: "سليم، ليلي، نيللي".

وفي يوم ميلاده نتذكر أبرز حكاياته..

أزمة العفاريت

روى كرارة، قصة غريبة تعرض لها قبل سنوات، حول اعتداء "عفريت"، عليه بالضرب وإصابته بحالة إعياء شديدة، ومضاعفات صحية وصلت إلى شرخ في الجمجمة وشبه شلل نصفي، وقال خلال لقاءه ببرنامج "تخاريف"، وأنا طفل صغير كنت استقل دراجة بصحبة أصدقائي في الشارع، وعندما كبرت قلت لنفسي أروح أشوف الشارع، وأنا ماشي استرجع ذكريات الجري بالدراجة، سمعت صوت أقدام وعندما نظرت خلفي لم أجد أحدًا".

وأضاف "تابعت السير واستمر صوت الأقدام، فنظرت في زجاج سيارة كانت تقف على جانب الشارع، فرأيت خيالا يرفع آلة في يده، وعندما التفت إلى الخلف جاءت الضربة في جبيني، فسقطت على الأرض".


أزمة ابنته الصحية
تحدث كرارة عن أزمته مع مرض ابنته، خلال لقاءه ببرنامج "أنا وأنا"، قائلًا إن أصعب موقف في حياته عندما مرضت ابنته في سن الثانية من عمرها، فعندما دخل إلى غرفتها وجد عينها مقلوبة وفمها يخرج منه "رغاوي"، وبدأت ضربات قلبها في التوقف، ووضعت في حضانات الأطفال، والطبيب خرج لهم يقول: "ادعولها ربنا يسترها مع بنتك".
وأشار إلى أن إحدى السيدات، نصحته بأن يأخذ ابنته من المستشفى؛ لأنها غير مجهزة لرعاية الأطفال، وعندما أخذها إلى مستشفى أخرى، دخلت إلى رعاية الأطفال دون أن يشخص أحد مرضها، متابعًا "عندما فاقت ابنتي ندرت ذبح عجلين وتوزيعهما على الفقراء".

أزمة طرده من اللوكيشن
كشف "كرارة"، عن تفاصيل الأزمة التي تعرض لها في بدايته الفنية، خلال لقاء تليفزيوني استضافه فيه الفنان بيومي فؤاد، قائلاً إنه فوجئ خلال مشاركته في إحدى الإعلانات، بالمخرج يستدعيه وقال له: "ليه بتعمل إعلانات؟"، ثم قال له إنّ لديه أزمة كبيرة تواجهه، وهي أن الكاميرا لا تحبه، وحركته ثقيلة.
وفي اللقاء ذاته، قال إنه كان يقوم بتصوير مشهد أمام الفنان عادل إمام في فيلم، ولكنه لم يستطع التحكم في ارتباكه بسبب وقوفه أمام الزعيم، فنهره المخرج وقال له، إيه مش عارف تقول جملة؟.. اطلع بره"، ولكن تدخل الفنان عادل إمام وقال له: "أقعد ياض"، وطلب منه أن يقول الجملة، فقالها أمير كرارة، ورد عليه الزعيم: طب ما أنت حلو أهو.. دور يا أستاذ"، ليصور المخرج المشهد مرة أخرى".

أزمته مع السوشيال ميديا
أعرب كرارة في لقاءه ببرنامج "معكم.. منى الشاذلي" عن استيائه من مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: "لو حد ما بيحبنيش مش لازم يدخل يشتمني"؟، موضحًا أنه تعرض للانتقاد والسب لمجرد أنه وضع صورة له مع زوجته على موقع "فيسبوك" بمناسبة عيد ميلادها، قائلا: "مابقتش عارف بتشتم ليه!"، مؤكدًا أنه قرر التعامل بشكل محدود على مواقع التواصل الاجتماعي، وعدم وضع صور له مرة أخرى.

أزمته مع أهالي محافظة الفيوم
تسبب مسلسله "كلبش 2"، في اشتعال أزمة بينه وبين بعض أهالي الفيوم، بسبب ذكر اسم المحافظة وأن بها جماعات إرهابية، ليخرج "كرارة"، في مداخلة هاتفية مع برنامج "العاشرة مساءً"، مؤكدًا إن هذا عمل فني، وغير مقصود به أي شيء نهائيًا، وكل مكان يوجد به الخير والشر، مشيدًا بأهالي الفيوم وطريقة تعاملهم مع أي ضيف، وأوضح أن مؤلف المسلسل لم يقصد نهائيًا محافظة الفيوم بعينها، وختم مداخلته قائلًا: "أنا هروح أقعد يومين تلاتة هناك علشان أصالحهم".

أزمته مع أحمد عز
حرص كرارة على الرد على العديد من الشائعات التي انتشرت بشدة بشأن اشباكه مع الفنان أحمد عز في "الجيم"، بسبب تشابه بعض مشاهد فيلم "الخلية" مع مسلسل "كلبش"، وخلال تواجده ببرنامج "أنا وأنا" نفى ما تردد: "مفيش أي خناقة ولا ضربت عز ولا هو ضربني"، وأنا بعت صورتي لأحمد عز ببدلة الداخلية، قال لي ما شاء الله زي القمر والبدلة حلوة فيك".
مضيفًا: "مفيش أي تشابه بين الخلية وكلبش، والتشابه في المشهد الوحيد بتاع المهمة، وطارق العريان مخرج الخلية مش هيقلدنا".

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 116724

    عدد المصابين

  • 102949

    عدد المتعافين

  • 6694

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 64725137

    عدد المصابين

  • 44808528

    عدد المتعافين

  • 1496711

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي