• نبيلة عبيد لـ"مصراوي": لم ولن أندم على عدم إنجابي

    10:00 ص الخميس 10 أكتوبر 2019
    نبيلة عبيد لـ"مصراوي": لم ولن أندم على عدم إنجابي

    نبيلة عبيد

    كتب - ضياء مصطفى:

    قالت الفنانة نبيلة عبيد إنها لم ولن تندم على عدم كونها أمًا أو زوجة، مشيرةً إلى أنها حصلت على أشياء أخرى وما زالت تحصل عليها من نجومية وجماهيرية وحب الناس.

    وأضافت عبيد، في تصريحات لـ"مصراوي" على هامش مهرجان الإسكندرية السينمائي، أنها حققت تاريخًا فنيًا في المقابل، لافتةً إلى أن أكثر من فنانة في جيلها فعلت الأمر نفسه.

    وأشارت إلى أن الأمور تختلف بين الأجيال، فالكثير من بنات هذا الجيل تفكر في الزواج والإنجاب كأولوية، حتى لو اختلفت مع زوجها وانفصلت عنه، فتشبع رغبتها بإنجاب طفل.

    وتابعت: "لكن أنا كنت مركزة في الفن، قبل الزواج أفكر في إبعادي عن الفن فأتراجع، قبل الإنجاب أفكر في تأثيره على شكلي وجسمي ومشواري الفني فأتراجع، قبل تناول وجبة دسمة، وهكذا في كل الأمور، لأنني حددت هدفي وطريقي".

    وأشارت إلى أن هذا لم يكن أمرًا سهلاً، موضحةً أن فنانات كثيرات في الجيل الحالي يميلن إلى الجمع بين الأمرين، تقدم أعمالاً وتنجب فتبتعد عامًا أو اثنين ثم تعود "لكن هذا لم يكن من السهل عليّ فعله".

    وأكدت أن وجهة نظر الجيل الحالي تحترم وقد يكون تفكيرًا جيدًا، وعلى الجميع احترامه وتقبل وجهات النظر الأخرى.

    يشار إلى أن الفنانة نبيلة عبيد هي نجمة الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائي، وتحمل الدورة اسمها، وتم تكريمها في حفل الافتتاح، كما تقام ندوة تكريمية لها، ظهر اليوم.​

    إعلان

    إعلان

    إعلان