إعلان

"خطأ غير مقصود والفرعون فعلها".. تعليقات نجوم الفن على فوز "صلاح"

02:38 ص الأربعاء 09 يناير 2019

محمد صلاح والبزاوي والحلفاوي

كتب- بهاء حجازي:

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا للعام الثاني على التوالي، مساء الثلاثاء، بعد منافسة مع صديقه في فريق ليفربول اللاعب ساديو ماني.

تحقيق صلاح للجائزة، فتح شهية نجوم الفن للتعليق على الفوز، ونرصد لكم في هذا التقرير أبرز تعليقات نجوم الفن، كالآتي:

هاني رمزي

هاني رمزي_1

الفنان هاني رمزي نشر، عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، صورة للاعب محمد صلاح، وعلق عليها: "مبروك لصاحب السعادة وملك ملوك الكرة الأفريقية #محمد صلاح".

أمير طعيمة

صلاح 3

نشر الشاعر الغنائي أمير طعيمة عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، صور له تجمعه بصلاح، وعلق عليها: "تم تسمية محمد صلاح كأحسن لاعب في أفريقيا للمرة الثانية من الكاف، الفرعون والملك المصري فعلها مجددًا".

عمرو عبد الحميد

عمرو عبد الحميد

كتب الإعلامي عمرو عبد الحميد، عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" تغريدة، جاء فيها: "محمد صلاح أفضل لاعب في أفريقيا للعام التالي على التوالي، مبروك.. الفرحة فرحتين الليلة".

نبيل الحلفاوي

نبيل الحلفاويص

الفنان نبيل الحلفاوي، عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، كتب: "الحمد لله. التويتة اللي كتبتها النهارده عصرًا بالخطأ عندما شاهدت حفلة العام الماضي وظننتها حفل اليوم.. وقلت سأحذفها ودعوت الله أن يكون حذفًا مؤقتًا. وقد كان، ألف مبروك. ابن مصر محمد صلاح أفضل لاعب في أفريقيا للعام الثاني على التوالي. ربنا يحميك يا حبيبنا".

محمود البزاوي

محمد صلاح

نشر الفنان محمود البزاوي، عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر "تغريدة"، يعلق بها على فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا للمرة الثانية على التوالي.

وكتب "البزاوي"، في تغريدته: "محمد صلاح للمرة الثانية على التوالي يتوج ملكًا للقارة الأفريقية.. قصة نجاح لازم تتقدم في المدارس.. و فيلم سينمائي عالمي يمثلنا في كل بلاد العالم.. محمد صلاح نموذج لحلم مستحيل وأتحقق.. مبروك لمصر".

فيديو قد يعجبك: