بالفيديو| محمد صبحي يعلق على كليب "مافيا" لمحمد رمضان

07:09 م السبت 05 يناير 2019
بالفيديو| محمد صبحي يعلق على كليب "مافيا" لمحمد رمضان

محمد صبحي يعلق على كليب مافيا

كتب- مروان الطيب:
تحدث الفنان الكبير محمد صبحي عن سعادته بتكريمه من قبل الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، وتقليده بوسام "الثقافة والفنون" نظراً لإسهاماته الفنية وتقديراً لمشواره الحافل بتوطيد العلاقات المصرية الفلسطينية من خلال أعماله سواء على شاشة التليفزيون أو على خشبة المسرح.
وأكد صبحي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بالورقة والقلم، والذي يذاع على فضائية "Ten"، اليوم السبت، إن الدولة تسير في خطوات سريعة لإعادة بناءها مرة أخرى، مؤكدًا حرصه على المشاركة في هذا الحراك كونه أحد المطالبين دائماً بالتغيير والتكافؤ.
وتطرق صبحي في حديثه عن كليب الفنان محمد رمضان الجديد "مافيا" بعد سؤال من مقدم الحلقة، وقال صبحي مثل هذه النوعية من الفن الـ"عشوائي"، هي استثناءات عابرة وستنتهي بمرور الوقت، واستشهد خلال حديثه بحوار دار بينه وبين الفنان الراحل فؤاد المهندس، وأن المهندس قام بشكره لأنه يحاول التطوير من نفسه بعد أن قدم مسرحية "أنت حر"، على عكس ما يحدث الاَن من مهاترات.
يذكر أن الفنان محمد صبحي حقق نجاحاً جماهيرياً ملحوظاً بمسرحيته الجديدة "خيبتنا" خلال العام الماضي، بعد أكثر من 42 عرضاً مسرحياً ورفع لافتة كامل العدد في جميع العروض بمدينته سنبل.

إعلان

إعلان

إعلان