إعلان

بعد اتهامها بالإساءة لمصر.. "الموسيقيين": لم نتلق أي بلاغ ضد شيرين

06:39 م السبت 05 يناير 2019

شيرين عبد الوهاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مجدي:

أعلنت نقابة المهن الموسيقية أنها لم تتلق أي شكوى أو بلاغ ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك ردًا على ما تناولته وسائل الإعلام مؤخرًا بشأن ما نسب إلى شيرين من اتهامات بالإساءة لمصر خلال حفلها لرأس السنة بالقاهرة.

وأوضحت النقابة، في بيان اليوم السبت، أنها لم تستقبل أي تسجيل للحفل يفيد بإدانة شيرين بأي شكل، وأنه بناءً على ذلك لم تتخذ النقابة أي موقف تجاهها ولم تستدعيها للتحقيق في ملابسات الحدث.

وشددت النقابة على أن مجلسها "يحترم الدولة المصرية ومؤسساتها ومواطنيها، ولم ولن تسمح بالمساس أو التعرض لهم بأي شكل من الأشكال، مشيرا إلي أن النقابة ومجلسها لم يعرض عليهم الفيديو محل الواقعة للبت في ما جاء به بشكل واضح".

وأكدت النقابة أنه في حال تقدم أحد الأعضاء بشكوى ضد أي عضو يتم استدعائه لسؤاله حول ملابسات الواقعة خاصة وأن النقابة ومجلسها يقفون على مسافة واحدة من كافة الأعضاء ويبحثون دائمًا عن الصالح العام.

يُذكر أن الإعلامي تامر أمين شن هجومًا على الفنانة شيرين عبدالوهاب بسبب تصريحاتها في حفلها برأس السنة ومنها أن حلاقها طلب 60 ألف جنيه لقص شعرها، وهذا ما اعتبره أمرًا مستفزًا، مشيرًا إلى أن شيرين أثناء الغناء قال لها أحد الجمهور "الله يا شيرين" فردت قائلة: "والله أنا خسارة في مصر".

وأضاف تامر أمين أنه أثناء الحفل تم كسر منضدة، فقالت شيرين أثناء الحفل: "طبيعي ما إنتوا في مصر يعني"، مشيرا إلى أن شيرين تسيء لمصر، وعليها أن تضبط لسانها، وتكتفي بالغناء فقط".

وطالب الإعلامي تامر أمين نقابة المهن الموسيقية بمعاقبة شيرين، مؤكدًا، أن أشقاء من سوريا حضروا الحفل، وغضبوا من شيرين، وطلب تامر من الفنان هاني شاكر التدخل حتى لو سيتم وقفها عن الغناء اللايف.

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب قد أحيت حفل رأس السنة صحبة الفنان صابر الرباعي في أحد الفنادق الكبرى.

فيديو قد يعجبك: