علي ربيع ومي عمر وكندة علوش وتامر حسني.. فنانون استقبلوا أطفالاً جدد في 2018 (صور)

03:12 ص الخميس 03 يناير 2019

كتب - محمد مجدي:

احتفل عدد من نجوم الفن في العام 2018 باستقبال أبناء جُدد، حرصوا على مشاركة صورهم مع جمهورهم على مواقع التواصل الاجتماعي. "مصراوي" يرصد لكم أبرز هؤلاء النجوم في التقرير التالي:

سيرين عبد النور

استقبلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور طفلها الثاني في مارس الماضي، وأطلقت عليه اسم كريستيانو، وأعلنت الخبر عبر حسابها على "إنستجرام"، ونشرت صورة لابنتها مع المولود الجديد، وعلقت: "نشكر الله".

كارمن سليمان

احتفلت كارمن سليمان باستقبالها مولودها الأول (زين)، في يناير الماضي، وأعلن الخبر زوجها الملحن مصطفى جاد، الذي نشر صورة ليد مولوده الجديد، عبر صفحته على "إنستجرام"، وعبر عن سعادته قائلاً: "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه ربنا رزقني بابني (زين) من حبيبة قلبي وروحي كارمن ‏اللهم إني استودعتك أغلى ما أملك فأحفظهم بعينك التي لا تنام.. آمين".

تامر حسني

رُزق النجم تامر حسنى بمولوده الثالث من زوجته بسمة بوسيل، الذي وضعته داخل أحد المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكية، في أكتوبر الماضي، واختارت له اسم "أدم".

عمرو يوسف

احتفل الفنان عمرو يوسف بمولودته الأولى التي اختار لها اسم "حياة"، من زوجته الفنانة كندة علوش، والتي وضعتها في أكتوبر الماضي. وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئتهم بقدوم "حياة".

أيتن عامر

فاجأت الفنانة أيتن عامر جمهورها على "إنستجرام" خبر إنجابها طفلها الثاني "يوسف"، من زوجها مدير الإنتاج محمد عز العرب. وأعلنت الخبر في سبتمبر الماضي، بصورة علقت عليها قائلة: "مفاجأة.. شكرًا لكل اللي كانوا بيدعولي من قلبهم حبيت أقول الخبر في أول ظهور إعلامي بعد ما ربنا كرمنا بيوسف محمد عز العرب، وذلك بتاريخ 15 سبتمبر لهذا العام".

إيمان الشميطي

رزقت المطربة إيمان الشميطى بمولدها الثاني، الذي اختارت له اسم "لقمان"، في يوليو الماضي. وأعلنت الخبر عبر صفحتها على "إنستجرام"، بصورة من المستشفى، كتبت عليها: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، رزقني الله بمولود ذكر اخترنا له من الأسماء لقمان، جعله الله من الصالحين وأعانني على رعايته وحُسن تربيته هو وابنتي البِكرُ لجين".

مي عمر

وضعت الفنانة مي عمر مولودتها الثانية "سيلين"، من زوجها المخرج محمد سامي، في أبريل الماضي. وأعلن الخبر زوجها عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، قائلاً: "الحمد لله رزقنا الله بسيلين محمد سامي".

مي كساب

رُزقت الفنانة مي كساب بمولودتها الثانية، من زوجها المطرب الشعبي "أوكا" في مايو الماضي، واختارت لها اسم "داليدا". وتوالت عليها التهاني من أصدقائها في الوسط الفني.

محمد أنور

رُزق الفنان الشاب محمد أنور، بمولودته الأولى "نوراي"، ونشر صورة عبر صفحته الرسمية على "إنستجرام"، أعلن بها قدوم "نوراي"، وعلق قائلاً: "نوراي محمد أنور، اللهم لك الحمد كمل ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك".

محمد عبد الرحمن "توتا"

احتفل نجم "مسرح مصر" الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ "توتا"، بمولودته الأولى من زوجته "آية"، في سبتمبر الماضي، والتي اختار لها اسم "ليلى".

حسن الشافعي

استقبل الموزع الموسيقي حسن الشافعي، ابنته الثانية "عليا"، من زوجته اللبنانية زينة نطوط، في أبريل الماضي، ونشر صورة لكف طفلته عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلّق عليها قائلاً: "مرحبا بـ عليا حسن الشافعي في هذا العالم... أحبك دون شروط".

علي ربيع

رُزق نجم "مسرح مصر" الفنان علي ربيع، في مايو الماضي، بمولودته الأولى، والتي اختار لها اسم "مليكة". وانهالت عليه التهاني من أصدقائه في الوسط الفني. ​

إعلان

إعلان

إعلان