إعلان

شيرين رضا : "وضعوا سبيرتو على شعري بسبب "الضيف"

03:51 م الخميس 24 يناير 2019

شيرين رضا

كتبت- منال الجيوشي:

حلت الفنانة شيرين رضا، مساء أمس، ضيفة على برنامج "عيشها بإينرجي"، مع وائل منصور وسارة المنذر، على راديو إينرجي.

وتحدثت "شيرين" خلال الحلقة عن فيلم "الضيف"، وهو أحدث أعمالها الفنية، وقالت: "العمل في هذا الفيلم كان صعبًا جدًا، والمشهد الأخير استغرق أسبوعين تصوير".

وتابعت: "نجوم الفيلم كانوا في حالة خصام طيلة الوقت، لكي يكونوا في مود الفيلم للنهاية، ونهاية الفيلم كانت مناسبة جدًا، وإبراهيم عيسى وضعها بشكل سليم".

وعن التحضير للفيلم، قالت: "بسبب مشكلة في الباروكة التي كانت مخصصة لشخصيتي في الفيلم، وضعوا سبرتو على شعري لكي يليق للدور، وهذا أثر على شعري عقب انتهاء تصوير الفيلم".

وأكدت أنها لا تهتم بالانتقادات عبر السوشيال ميديا، وتصاب بالضحك بسبب التعليقات، قائلة: "بشوف اللي بيشتموني ناس صغيرة مش عارفين يتناقشوا ولا يتفاهموا فـ بيهاجموني ويشتموني".

وعن هجومها على صحفية عبر تويتر، قالت: "كان لازم أرد عليها، خاصة المفترض إنها مثقفة، والفيلم الناس تعبت فيه جدًا، ولا يجوز تتكلم عنه بالشكل ده".

وأكدت أنها ترفض مصطلح السينما النظيفة، وأعلنت أنها لن تشارك في دراما رمضان 2019.

أما عن أزمات النجوم، من بينها فستان رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي، وتصريح شيرين عبدالوهاب حين قالت إنها "خسارة في مصر"، قالت: "فستان رانيا أخد ضجة كبيرة، وهي حرة فيما ترتدي، وشيرين معروف عنها خفة الدم، ومش عارفة مين بيقف لها على الواحدة في كل تصريح".

 

فيديو قد يعجبك: