إعلان

بينهن رانيا يوسف ومي كساب.. 5 فنانات شاركن في تحدي "بدون مكياج".. شاهد كيف ظهرن؟

11:43 م الأربعاء 23 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

"بدون مكياج" هو التحدي الجديد الذي سيطر على مواقع التواصل الاجتماعي في اليومين الماضيين، وشارك الكثير من النجمات حول العالم في التحدى، ونرصد لكم في التقرير 5 فنانات شاركن في تحدي "no makeup challenge".

رانيا يوسف

شاركت الفنانة رانيا يوسف في تحدي "بدون ماكياج"، عبر صفحتها الشخصية بموقع "تويتر"، ونشرت رانيا صورة بملابس رياضية، ودون مكياج، ونالت الصورة إعجاب الجمهور.

مي كساب

نشرت الفنانة مي كساب، عبر صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام، مجموعة صور جديدة لها، ظهرت فيها دون مكياج، وعلقت: "ده أحلى تحدي بحبه"، وحازت صورها على إعجاب الجمهور.

بشرى

شاركت الفنانة بشرى متابعيها عبر إنستجرام بأحدث صورة لها بملامحها دون مكياج، فبدت بشكل مختلف تماما عما يعرفها عليها الجمهور، الأمر الذي أثار موجة من الاندهاش، وظهر في الصورة انتشار النمش والكلف على كامل بشرتها.

مي فاروق

شاركت الفنانة مى فاروق متابعيها عبر إنستجرام بأحدث صورة لها دون مكياج، وعلقت على الصورة: "أحلى تحدي ده والله أريح حاجة".

رنا سماحة

ونشرت الفنانة رنا سماحة عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" مجموعة صور لها دون مكياج، وعلقت عليها: "أما نشوف أخرتها معاكوا، عايزين صور تاني ولا كفايه كده، لا احنا ولا بيهمنا ولا بنخاف".

 

فيديو قد يعجبك: