• هاني سلامة في "الجيم" ودوللي شاهين بإطلالة جريئة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

    02:00 ص الثلاثاء 22 يناير 2019

    إعداد - محمد مجدي:

    يحرص نجوم الفن على مشاركة جمهورهم على مواقع التواصل الاجتماعي لحظاتهم المميزة. مصراوي يعرض لكم أبرز 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة:

    إليسا

    نشرت المطربة اللبنانية إليسا صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة. ونالت الصورة إعجاب الجمهور.

    علا الفارس

    نشرت المذيعة علا الفارس، عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام"، صورة جديدة، ظهرت فيها بإطلالة كاجوال، نالت إعجاب متابعيها.

    عبير صبري

    نشرت الفنان عبير صبري، عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام"، صورة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة وجذابة، مرتدية فستانًا باللون الذهبي.

    ماريتا الحلاني

    نشرت الفنانة ماريتا الحلاني ابنة المطرب عاصي الحلاني، عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام"، صورة لها على طريقة "سيلفي" وهي تقود سيارتها. ونالت الصورة إعجاب متابعيها.

    مي عز الدين

    نشرت الفنانة مي عز الدين صورة جديدة لها، عبر صفحتها على "إنستجرام"، ظهرت فيها مستخدمة فلاتر "سناب شات". ونالت إعجاب متابعيها.

    أحلام

    نشرت المطربة أحلام، عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام"، صورة جديدة لها، ظهرت فيها بإطلالة مميزة. ونالت الصورة إعجاب متابعيها.

    هاني سلامة

    نشر الفنان هاني سلامة صورة جديدة له، عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهر فيها يمارس الرياضة في إحدى صالات الألعاب الرياضية. ونالت الصورة إعجاب الجمهور.

    دوللي شاهين

    نشرت الفنانة دوللي شاهين، عبر صفحتها الرسمية بـ"إنستجرام"، صورة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، ظهرت فيها بإطلالة جريئة وجذابة، نالت إعجاب متابعيها.

    السلطانة هويام

    نشرت النجمة التركية مريم أوزرلي الشهيرة في الوطن العربي بالسلطانة هويام، صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، نالت إعجاب متابعيها.

    سامح حسين

    نشر الفنان سامح حسين صورة جديدة له، عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهر فيها بإطلالة كلاسيكية، وكتب: "انتظروا مفاجأة قريب أوي".​

    إعلان

    إعلان

    إعلان