النشرة الفنية| ريهام حجاج رفقة طليق ياسمين عبد العزيز وأول تعليق لأحمد سعيد عبدالغني بعد رحيل والده

12:09 ص الأحد 20 يناير 2019

إعداد - مروان الطيب:

نشر موقع "مصراوي"، أمس السبت، عددًا من الأخبار والموضوعات الفنية، بينها أول تعليق لأحمد سعيد عبدالغني بعد رحيل والده، الصور الأولى لطليق ياسمين عبد العزيز مع ريهام حجاج، مواقف في حياة مي عز الدين، حوار جميلة عوض وغيرها من الأخبار التي نستعرض أبرزها في الصفحات التالية..

محمد نجم لـ"مصراوي": أقدم عرضًا جديدًا على مسرح "نجم" قريبًا

قال الفنان الكوميدي محمد نجم، إنه يعكف حاليًا على تجهيز عرض مسرحي جديد.

وأضاف نجم في تصريح خاص لـ"مصراوي": "قريبًا سأقدم عرض مسرحي جديد على مسرح نجم في الدقي"، مفضلاً عدم الكشف عن تفاصيله في الوقت الحالي.. إليكم التفاصيل:

بالصور- فريق "3 أيام في الساحل" يحتفلون بعيد ميلاد زوجة بيومي فؤاد

حرص فريق مسرحية "3 أيام في الساحل" على الاحتفال بعيد ميلاد "إيمان" زوجة الفنان بيومي فؤاد في كواليس العرض.

وشهدت الاحتفالية حضور الفنان محمد هنيدي، المخرج مجدي الهواري، الفنانة مها أبو عوف، الفنانة ندا موسى، الفنان علاء مرسي، والفنان أحمد فتحي.. إليكم التفاصيل:

 

بالصور- بحضور نجوم الفن ياسمين عبدالعزيز تحتفل بعيد ميلادها

احتفلت الفنانة ياسمين عبدالعزيز بعيد ميلادها مساء أمس الجمعة، وسط حضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن.

ونشر نجم "مسرح مصرط الفنان حمدي الميرغني صورًا من الحفل عبر صفحته بموقع "إنستجرام"، وكتب: "كل سنة وأنتي طيبة يا ملكة.. ويا رب تبقى سنة سعيدة عليكي.. وبجد كان يوم تحفة".. إليكم التفاصيل:

جميلة عوض: شخصيتي في "الضيف" تشبهني.. ولم أخش إثارة الفيلم للجدل

أكدت أنها لم تتردد في قبول "الضيف"، ولم يشغلها التفكير في أنه عمل مثير للجدل، مشددة على أنها تمنت قبل دخول الفن، تقديم مثل هذه النوعية من الأفلام، لافتة إلى أن شخصية "فريدة" التي قدمتها بالفيلم تشبهها، هي الفنانة جميلة عوض، الذي كان لـ"مصراوي" الحوار التالي معها.. إليكم التفاصيل:

صاحب الأفلام الموسيقية والأصغر فوزاً بالأوسكار.. 10 معلومات عن دامين شازيل

يحتفل المخرج دامين شازيل، اليوم السبت، بعيد ميلاده الـ34، وهو أحد أهم المواهب الإخراجية في جيله، والذي تمكن من وضع بصمة هامة وسط كبار مخرجي السينما العالمية في وقت قياسي، بأعمال اتسمت بالاختلاف والخروج عن المألوف.. إليكم التفاصيل:

جميلة عوض لـ"مصراوي": نفذت مشاهد أكشن صعبة في فيلمي مع رامز جلال

قالت الفنانة جميلة عوض إن فيلمها الجديد مع الفنان رامز جلال، مختلف جدًا عن الأعمال التي قدمتها، ووافقت عليه لأنه يشبه الأفلام القديمة "الأبيض والأسود".. إليكم التفاصيل:

بعد أنباء ارتباطهما.. الصور الأولي لريهام حجاج وطليق ياسمين عبدالعزيز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، صورًا هي الأولى لريهام حجاج مع رجل الأعمال محمد حلاوة، طليق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بعد انتشار أنباء عن زواجهما خلال الفترة الماضية.. إليكم التفاصيل:

أول تعليق من أحمد سعيد عبدالغني بعد رحيل والده

نشر الفنان أحمد سعيد عبدالغني صورة لوالدة الراحل سعيد عبدالغني، عبر حسابه الرسمي بـ"انستجرام"

وعلق أحمد على الصورة في أول تعليق له بعد رحيل والده، قائلًا: " مع السلامة يا أعز الناس، مع السلامة ياحبيبي".. إليكم التفاصيل:

بعد تقديمه لـ"رأفت الهجان" و"جمعة الشوان".. هكذا كان يحيي العلمي مهموماً بالتاريخ

"كان والدي حريص على معرفة الأجيال الجديدة تاريخ بلده وأبطاله، وكان يحرص على معرفة رأيي ورأي زملائي، كان يرغب دائمًا في توعية الشباب بأحداث هذه الفترة".. هذا ما قالته ابنة المخرج الراحل يحيى العلمي، قبل عدة شهور، خلال مداخلة في برنامج الحكاية، الذي يقدمه عمرو أديب.. إليكم التفاصيل:

مواقف في حياة مي عز الدين.. والدتها مسيحية ورأيها في خطوبتها من زيدان

تحل اليوم 19 يناير ذكرى ميلاد الفنانة مي عزالدين، مي عزالدين، واحدة من الوجوه الثابتة في الدراما الرمضانية، وتمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة تعمل على زيادتها سنة بعد سنة بتقديم أعمال جيدة.

ونرصد لكم في هذا التقرير مواقف من حياة مي عز الدين.. إليكم التفاصيل:

إعلان