إعلان

ليلي علوي بإطلالة أنيقة ومصطفي خاطر برفقة زوجته .. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

12:10 ص الأربعاء 02 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - محمد مجدي:

يحرص نجوم الفن على مشاركة جمهورهم على مواقع التواصل الاجتماعي لحظاتهم المميزة. مصراوي يعرض لكم 10 من لقطات نجوم الفن في الساعات الأربع والعشرين الماضية:

هنادي مهنى

نشرت الفنانة الشابة هنادي مهنى صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة وجذابة. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

ليلى علوي

نشرت الفنانة ليلي علوي صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة جذابة ومميزة وهي تشرب القهوة. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

ريهام حجاج

نشرت الفنانة ريهام حجاج صورة جديدة لها رفقة بناتها، عبر حسابها على "إنستجرام"، وقد ظهرت بإطلالة جذابة ومميزة.

نادين نسيب نجيم

نشرت الفنانة نادين نسيب نجيم صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

نرمين ماهر

نشرت الفنانة نرمين ماهر صورة جديدة لها وهي تحتفل بالكريسماس، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة وجذابة. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

سارة نخلة

نشرت الفنانة سارة نخلة صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة وجذابة. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

أحمد مكي

نشر النجم أحمد مكي صورة جديدة له، عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهر فيها رفقة الببغاء الذي يحبه. ونالت الصورة إعجاب الجمهور.

مصطفى خاطر

نشر نجم مسرح مصر الفنان مصطفى خاطر صورة جديدة له رفقة زوجته، عبر حسابه على "إنستجرام". ونالت الصورة اعجاب الجمهور.

مايا دياب

نشرت الفنانة مايا دياب صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت بإطلالة جذابة ومميزة، مرتدية فستانًا من اللون الفضي. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

مي حلمي

نشرت المذيعة مي حلمي صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة وجذابة. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور. ​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان