• مواقف في حياة مي عز الدين.. والدتها مسيحية ورأيها في خطوبتها من زيدان

    10:01 ص السبت 19 يناير 2019

    كتب- بهاء حجازي: 

    تحل اليوم 19 يناير ذكرى ميلاد الفنانة مي عزالدين.

    مي عزالدين، واحدة من الوجوه الثابتة في الدراما الرمضانية، وتمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة تعمل على زيادتها سنة بعد سنة بتقديم أعمال جيدة.

    ولدت مي في الإمارات العربية المتحدة، في إمارة أبوظبي، وظلت بها لمدة أربع سنوات ثم عادت لمصر، وحصلت على ليسانس الآداب قسم اجتماع من جامعة الإسكندرية، ثم مثلت العديد من الأدوار في السينما والتلفزيون.

    ونرصد لكم في هذا التقرير مواقف من حياة مي عز الدين. 

    - إعلان غير حياتها 

    قرأت مي عزالدين أن الفنان محمد فؤاد يبحث عن وجه جديد ليشاركه بطولة فيلم "رحلة حب" عام 2001، وبدأت التخطيط للفوز ببطولة الفيلم، وطلبت من صديق عائلتها المخرج منير راضي أن يعرفها على مخرج فيلم "رحلة حب" محمد النجار، وقابلته واقتنع بها، وبعد ذلك اقترحها المخرج محمد النجار على الفنان محمد فؤاد الذي أُعجب بها وأسند إليها الدور.

    مي عز الدين - رحلة حب

    بعد النجاح في "رحلة حب"، جاء الظهور الثاني لها في مسلسل "أين قلبي"، الذي لعبت فيه دور ابنة الفنانة يسرا في، وأعجبت يسرا بها وعرفت منها أنها سبق لها القيام ببطولة فيلم أمام محمد فؤاد، واتصلت بالمخرج مجدي أبو عميرة مخرج مسلسل "أين قلبي" وأخبرته أنها وجدت من ستقوم بدور ابنتها في المسلسل، وفعلا أسند الدور لها رغم وجود أربعين مرشحة للدور، وأكدت مي عز الدين أنها تعلمت الكثير من يسرا خلال المسلسل .

    مي عز الدين في مسلسل "أين قلبي"

    تحب الأسماء الغريبة 

    كل عمل تظهر فيه الفنانة مي عز الدين تحرص على اختيار الأسماء الغريبة، مرة "كوريا" في مسلسل" دلع بنات" ومرة شيكامارا" في فيلم " شيكامارا" مي عز الدين علقت على هذا في برنامج " أسعد الله مسائكم - سيد أبو حفيظة" مع الفنان أكرم حسني، وقالت إنها التي تختار هذه الأسماء لأنها ترى أن اسم الشخصية الغريب يساعد على نجاحها.

    مي عز الدين مع سيد أبو حفيظة

    أنتيم حياتها

    قالت الفنانة مي عز الدين، إن أحمد صلاح السعدني، أنتيم حياتها وهو موجود بحياتها ولا يمكن تخيل حياتها بدونه.

    خطوبتها من زيدان

    في ظل تألق محمد زيدان مع منتخب مصر ونادي بروسيا دورتموند الألماني، ارتبط محمد زيدان بالفنانة مي عز الدين وحرصت خلال فترة خطوبتهما على حضور مباريات المنتخب المصري في الاستاد، وبعد فترة انفصل زيدان عن مي عز الدين دون إبداء الأسباب وفي لقاء مع الإعلامية راغدة شلهوب، قالت مي عز الدين إنها لم تندم على خطوبتها بمحمد زيدان مشيرة إلى أنها تحترمه.

    وفي لقائه مع الفنانة نيكول سابا في برنامج" التفاحة" المعروض على قناة "دريم" قال زيدان إنه انفصل عن زوجته الأولى والدة ابنه آدم، وقابل مي عز الدين في مباراة للمنتخب وتعلق بها بسرعة جدا مشيرًا إلى أنه تقدم لخطبتها لكي يحافظ عليها موضحًا أن عقليتهم مختلفة لذا لم يكملا سويا، فانفصلا.

    زيدان يتحدث عن مي 

    مي تتحدث عن زيدان 

    علاقتها بوالدتها 

    قالت الفنانة مي عز الدين لبرنامج "100 سؤال" مع الإعلامية راغدة شلهوب إن والدتها مسيحة، موضحة أن والدتها كانت تضربها على الصلاة، وأن جزءًا كبيرًا من التزامها بالصلاة كان بسبب أمها لأنها كانت تضربها على الصلاة على الرغم من كونها مسيحية، وأن والدتها أهم شخص في حياتها.

    مي عز الدين في 100 سؤال

    إعلان

    إعلان

    إعلان