النشرة الفنية| وفاة سعيد عبدالغني وإيقاف سامو زين عن الغناء والاحتفال بعيد ميلاد دلال عبدالعزيز

12:18 ص السبت 19 يناير 2019

إعداد- مروان الطيب:

نشر موقع "مصراوي"، أمس الجمعة 18 يناير، عددًا من الأخبار والموضوعات الفنية، منها فنانات في المحكمة في 2019، أهل الفن ينعون سعيد عبدالغني، رامي مالك، سارة نخلة، عيد ميلاد دلال عبدالعزيز، سامو زين، وغيرها من الأخبار التي نستعرض أبرزها في الصفحات التالية..

بعد وفاة سعيد عبدالغني.. تعرف على حقيقة تبرعه بـ17 مليون جنيه وسبب تأخر نقل الجثمان

رحل عن عالمنا صباح أمس الجمعة، الفنان الكبير سعيد عبد الغني، عن عمر ناهز 81 عامًا، قضى منها أكثر من 45 عامًا في الفن، مقدمًا عديد من الأعمال في السينما والمسرح والتليفزيون والإذاعة، ليصبح واحد من أشهر نجوم فترة الثمانينيات والتسعينيات.

وإليكم التفاصيل:

حقيقة ديانة حسن عبدالحميد اليهودية.. وإبنة إيهاب نافع تكشف عدد زيجاته.. تصريحات نجوم "الفن xأسبوع"

تتنافس البرامج التليفزيونية كل أسبوع على استضافة أشهر نجوم ونجمات الفن، للحديث عن أمور شخصية وفنية، تضمن الخروج بتصريحات جريئة، تحقق أعلى نسب مشاهدة. وفي السطور التالية، يستعرض "مصراوي" أبرز 7 تصريحات لأهل الفن في البرامج الفنية خلال الأسبوع الماضي "الأحلام التي يتمنى هشام عباس تحقيقها، وفاء صادق تكشف عن تفاصيل زيجات والدها المخرج الراحل، ونجل الراحل حسن عبدالحميد يصف شائعة يهودية والده بالاتهام الجبان، ..".

وإليكم التفاصيل:

خاص| لهذا السبب أوقفت "الموسيقيين" سامو زين عن الغناء

قال المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية طارق مرتضى، إنه تم إصدار قرار بإيقاف المطرب سامو زين عن الغناء، بعدما تم استدعائه من قِبل النقابة للتحقيق معه في شكوى مقدمة ضده، إلا أنه تجاهل الاستدعاء ولم يحضر.

وإليكم التفاصيل:

خاص| أسرة سعيد عبدالغني تستقبل العزاء الأحد المقبل

شُيعت أمس الجمعة، جنازة الفنان سعيد عبدالغني من مسجد الصديق في مساكن الشيراتون، إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته في العاشر من رمضان.

وقال الفنان عزوز عادل، عضو نقابة المهن التمثيلية في تصريح لـ"مصراوي"، إنه من المقرر أن تستقبل أسرة الراحل العزاء مساء يوم الأحد المُقبل في مسجد عمر مكرم بوسط البلد.

وإليكم التفاصيل:

أهل الفن ينعون سعيد عبدالغني: فنان خلوق احترم تاريخه

توفي صباح أمس الجمعة 18 يناير الفنان الكبير سعيد عبدالغني، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 81 عامًا.

عانى سعيد في أيامه الأخيرة من التهاب رئوي حاد، استدعى نقله للعناية المركزة ومكث بها لفترة طويلة، وكان نجله الفنان أحمد سعيد عبدالغني، أكد في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن حالة والده حرجة.

وإليكم التفاصيل:

إحداهن واجهت حكماً بالإعدام.. قصة 5 فنانات بالمحكمة في 2019

عاقبت محكمة جنح الدقي، الفنان أحمد عبدالله محمود، بالحبس 3 أشهر، وكفالة 200 جنيه لإيقاف التنفيذ، في اتهامه بالتعدي بالضرب على زوجته الفنانة سارة نخلة.

كانت الفنانة سارة نخلة، حررت بلاغًا في قسم شرطة الدقي، تتهم فيه زوجها الفنان أحمد عبدالله محمود، بالتعدي عليها بالضرب، بتاريخ 26 أكتوبر الماضي.

أحمد لم يكن أول المحكومين عليهم في سنة 2019، ونرصد لكم في هذا التقرير فنانين دخلوا قفص الاتهام في 2019.

وإليكم التفاصيل:

أول تعليق من الفنانة سارة نخلة بعد الحكم بحبس طليقها

قالت الفنانة سارة نخلة، في أول تعليق لها على قرار حبس طليقها الفنان أحمد عبد الله محمود: "مش مهم، المهم إني انضربت كتير وسكت كتير عشان المركب تمشي لكن المركب غرقت في الآخر".

وإليكم التفاصيل:

"122" أول فيلم عربي بلسان بوليوود

نشر المنتج سيف عريبي عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام بوستر فيلمه الجديد "122" ليعلن دبلجته إلى اللغة الهندية.

وكتب عريبي في تعليقه على البوستر: "في خطوة وإنجاز يعد الأول من نوعه على مستوى الوطن العربي فيلم "122" تمت دبلجته إلى اللغة الهندية، اللغة التي يتحدث بها أكثر من مليار شخص في دول مثل الهند وباكستان وبنجلاديش والنيبال وسيريلانكا والكثير من دول شرق آسيا".

وإليكم التفاصيل:

"بافتا" مشيدة بأداء رامي مالك: أسطوري

نشرت الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتليفزيون الشهيرة بـ"بافتا"، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، صورة للنجم الأمريكي المصري الأصل الحائز على "جولدن جلوب" رامي مالك، والذي وصفته بأحد أهم الممثلين بقوائهما هذا العام، والمرشح لأول مرة بقائمة أفضل ممثل في دور رئيسي عن دوره بفيلم "Bohemian Rhapsody".

وإليكم التفاصيل:

بحضور يسرا وليلي وفيفي.. أصدقاء دلال عبد العزيز يحتلفون بعيد ميلادها الـ59

احتفلت الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز بعيد ميلادها مساء أمس الأول الخميس 18 يناير، بحضور أسرتها وأصدقائها المُقربين، وعدد من نجوم الفن.

وحضر من الفنانين، النجم الكبير يحيى الفخراني، والفنانة يسرا، والنجمة ليلى علوي، وهالة صدقي، وفيفي عبده، ومصطفى فهمي وزوجته، وغادة رجب، وشيماء سيف، وسهير شلبي، واَخرين.

وإليكم التفاصيل:

إعلان