الفن في أسبوع| وفاة سعيد عبد الغني وحبس أحمد عبدالله محمود ولقاء سويدان تتعرض لحادث

12:49 ص السبت 19 يناير 2019

كتب - بهاء حجازي:

نشر موقع مصراوي، عددًا من الأخبار المتعلقة بالفنانة فلة الجزائرية ورفعها للآذان، وإيقاف نقابة الموسيقيين لسامو زين عن الغناء، وتعرض لقاء سويدان لحادث سير، ومحمد العدل يتعرض لحادث سير، وغيرها.

وإليكم أبرز أحداث الفن في أسبوع.

بالفيديو - فلة الجزائرية ترفع الآذان.. وجمهورها يُعلق

تعرضت الفنانة الجزائرية فلة لموجة من الانتقادات بسبب نشرها فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع "سناب شات" وهي ترفع الآذان.. وإليكم التفاصيل. 

خاص| لهذا السبب أوقفت "الموسيقيين" سامو زين عن الغناء

قال المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية طارق مرتضى، إنه تم إصدار قرار بإيقاف المطرب سامو زين عن الغناء، بعدما تم استدعائه من قِبل النقابة للتحقيق معه في شكوى مقدمة ضده، إلا أنه تجاهل الاستدعاء ولم يحضر.. وإليكم التفاصيل. 

لقاء سويدان تتعرض لحادث سير

أعلنت الفنانة لقاء سويدان، عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك"، عن تعرضها لحادث سير.. وإليكم التفاصيل. 

بالفيديو.. هكذا رد أشرف عبد الباقي على شائعة وفاته

نشر الفنان أشرف عبد الباقي، عبر حسابه الشخصي بموقع "انستجرام"، فيديو من داخل بروفات مسرح مصر ليرد بها على شائعة وفاته.. وإليكم التفاصيل. 

بالفيديو.. نجما مسرح مصر يسخران من "مافيا" محمد رمضان

طرح نجما "مسرح مصر" حامد الشراب، وإبرام سمير، أغنية "مافيا مافيا"، على طريقة أغنية "مافيا" للفنان محمد رمضان، بنفس الألحان مع تغيير الكلمات.. وإليكم التفاصيل.

محمد العدل يتعرض لحادث سير

تعرض المنتج محمد العدل، لحادث سير حسبما أعلن السيناريست سيد فؤاد، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".. وإليكم التفاصيل. 

وفاة الفنان سعيد عبدالغني بعد صراع مع المرض

توفي صباح اليوم، الجمعة 18 يناير، الفنان الكبير سعيد عبدالغني، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 81 عامًا.. وإليكم التفاصيل. 

إحداهن واجهت حكمًا بالإعدام.. قصة 5 فنانات بالمحكمة في 2019

عاقبت محكمة جنح الدقي، الفنان أحمد عبدالله محمود، بالحبس 3 أشهر، وكفالة 200 جنيه لإيقاف التنفيذ، في اتهامه بالتعدي بالضرب على زوجته الفنانة سارة نخلة.. وإليكم التفاصيل. 

أول تعليق من الفنانة سارة نخلة بعد الحكم بحبس طليقها

قالت الفنانة سارة نخلة، في أول تعليق لها على قرار حبس طليقها الفنان أحمد عبد الله محمود: "مش مهم، المهم إني انضربت كتير وسكت كتير عشان المركب تمشي لكن المركب غرقت في الآخر". . وإليكم التفاصيل.

محمد رشاد عن أزمة حفل زفافه من مي حلمي: "الفرح اتحول لتصفية حسابات"

علق الفنان محمد رشاد على أزمة إلغاء حفل زفافه من الإعلامية مي حلمي في اللحظات الأخيرة، ناشرًا صورة له من تحضيرات حفل الزفاف على حستبه على موقع إنستجرام، وكذلك صورة أخرى لمي حلمي بفستان الفرح.. وإليكم التفاصيل. 

 

إعلان

إعلان

إعلان